أكرم القصاص - علا الشافعي

سولشاير: مانشستر يونايتد يمكنه اللعب بشكل أفضل

الجمعة، 21 فبراير 2020 11:24 ص
سولشاير: مانشستر يونايتد يمكنه اللعب بشكل أفضل سولشاير
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، عن رضاه بالتعادل مع كلوب بروج بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جمعتهما أمس فى مباراة الذهاب فى دور الـ 32 من الدورى الأوروبي، وبعد التأخر فى النتيجة بهدف إيمانويل دينيس فى الدقيقة 15، تعادل الشياطين الحمر بهدف أنتونى مارسيال ليسهل مهمة الفريق قبل مباراة العودة أولد ترافورد الأسبوع المقبل.. (شاهد الأهداف)

وقال سولشاير، فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، "الطقس كان صعبًا، أرضية الملعب كانت صعبة أيضًا، الكرة سريعة للغاية، لذلك كان يمكن أن يحدث أى شيء وسجلنا الهدف، كان أنتونى رائعًا، سجل هدفًا جيدًا جدًا، هدفًا بمجهود فرديًا، وعمل بجد من أجل ربح الكرة عنه والتسجيل، لذلك نحن سعداء بذلك، لكننا نعرف أنه يمكننا اللعب بشكل أفضل."

وأضاف سولشاير، "هناك أشياء كثيرة فى هذا الهدف يمكننا أن ننظر إليها، بالطبع لا يمكننا إيقاف اللعب عندما يكون هناك ركلة مرمى، من الواضح أنها كانت ركنية لصالحنا، وكان ينبغى أن تكون، وكانت الكرة تدور عندما ركلها. بصرف النظر عن ذلك، يجب أن نحذر هذه التمريرة الطويلة. كرة القدم هى لعبة الأخطاء، لقد ارتكبنا خطأ هناك واستقبلنا هدفًا، لكننا سجلنا من خطئهم، والتعادل 1-1 أفضل من التعادل 0-0."

وعن ثقة مارسيال قال: "يتمتع بالثقة أمام المرمى الآن. كان يومًا محبطًا بالنسبة لنا حتى تلك اللحظة لأنتوني. لم يحصل على الكثير من الكرات، لقد دافعوا بشكل جيد، وراقبوا لاعبينا بقوة، ولم يكن هناك مساحة كبيرة، وكانت الكرة متحركة للغاية فى هذا الملعب. لذلك سنقبل هذه النتيجة، ونعود إلى أولد ترافورد ونستعد لمباراة الأسبوع المقبل."

وتابع: "لقد صنع فارقًا كبيرًا على الفور. بالطبع من المهم أن نمنحه وقتًا للاستقرار، لكننا كنا بحاجة إلى الحصول على الكرة بشكل أفضل والحصول على مزيد من التجانس وتسجيل الأهداف. لقد خلق بعض الفرص وأظهر ما يمكنه فعله."

وعن ضغط المباريات قال: "كان هناك مباراة يوم الإثنين ثم فى مباراة يوم الخميس ثم قليل من الاستشفاء وهناك مباراة مرة أخرى يوم الأحد، لذلك عليك التفكير فى الصورة الأكبر، وليس مباراة واحدة فقط. لقد اتخذنا القرارات التى اتخذناها ولدينا نتيجة جيدة خارج ملعبنا، يجب أن نعود إلى ملعب أولد ترافورد، وإذا أرادوا الفوز، فيجب عليهم تسجيل أكثر من هدف، لذلك نحن نتطلع إلى لقاء يوم الخميس."

وعن المداورة بين اللاعبين قال: "نحن بحاجة إلى الاستمرار فى استخدام الفريق ككل، نحتاج إلى استخدام كل اللاعبين ومنحهم فرصة للعب فى الفريق لأن هناك الكثير من المباريات والليلة تستحق إجراء التغييرات لأن الأحد لدينا مباراة هامة أمام واتفورد."

واختتم سولشاير تصريحاته قائلا: "لا يزال أمامنا 90 دقيقة للعب. نحن فى منتصف الطريق. يجب أن يحضروا إلى أولد ترافورد، لكننا سوف نذهب إلى هناك ونحن نرغب فى تحقيق الفوز."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة