صافرة ألمانية تدير قمة نابولى ضد برشلونة فى دوري أبطال أوروبا

الأحد، 23 فبراير 2020 01:43 م
صافرة ألمانية تدير قمة نابولى ضد برشلونة فى دوري أبطال أوروبا فيليكس بريش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الألماني فيليكس بريش لإدارة المواجهة النارية بين فريقى برشلونة الإسبانى ومضيفه نابولى الإيطالى، والمقرر إقامتها على ملعب "سان باولو" فى العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أنه يعاون الحكم الألماني فيليكس بريش في إدارة مواجهة البارسا والفريق الإيطالى كل من: مارك بورش  وستيفان لوب كمساعدين، وهارم أوسميرز الحكم الرابع، فيما باستيان دانكرت مهمة تقنية الفيديو.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن لاعبى نادى برشلونة سيخضعون لفحوصات طبية تختبر درجات الحرارة عقب وصولهم إلى مطار نابولى فى إيطاليا غدا الاثنين قبل مواجهة فريق الجنوب.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه تم إبلاغ نادى برشلونة بالتعميم الخاص من الحكومة الإيطالية بضرورة اجتياز جميع أفراد البعثة لاختيار درجة الحرارة عند وصولهم إلى نابولى، مضيفة أنه سيتم احتجاز أي لاعب يتعرض لارتفاع الحرارة في المستشفى وهو ما يعنى إمكانية غيابه عن المباراة.

وأضافت الصحيفة أن السلطات الإيطالية ستفحص جميع اللاعبين فى المطار وأى شخص مشتبه في إصابته بفيروس كورونا سيتم نقله إلى المستشفى ويتم التعامل معه وفقا للبروتوكول المحدد في هذه الحالات من قبل الحكومة الإيطالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة