أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف مباريات السبت الكروى.. خماسية برشلونة وهالاند يواصل التألق

الأحد، 23 فبراير 2020 10:00 ص
أهداف مباريات السبت الكروى.. خماسية برشلونة وهالاند يواصل التألق برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم لعل أبرزها فوز تشيلسى على توتنهام فى الدورى الإنجليزى وتألق ليونيل ميسى فى مباراة برشلونة ضد إيبار فى الدورى الإسبانى

 الدورى الإنجليزى 

تشيلسى Vs توتنهام هوتسبير

انتزع فريق تشيلسى الإنجليزى فوزا هاما من ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، فى ديربى العاصمة البريطانية "لندن" الذى جمع بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

بهذه النتيجة، يحافظ  تشيلسي على تواجده فى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة، ليرفع الفارق إلى 4 نقاط متفوقا على توتنهام صاحب المركز الخامس الذى تجمد رصيده عند 40 نقطة.

 

 
 

ليستر سيتى Vs مانشستر سيتى 

خطف مانشستر سيتي، فوزا مثيرا من مضيفه فريق ليستر سيتي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب " كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ27، من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج". 

الدورى الإسبانى 

برشلونة Vs إيبار

حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا أمام نظيره إيبار بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

بهذه النتيجة يعتلي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف الذى سيواجه ليفانتي في تمام العاشرة مساء، بينما يحتل إيبار فى المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة

 

ليفانتى Vs ريال مدريد

تلقى ريال مدريد، هزيمة مفاجئة أمام مضيفه فريق ليفانتى، بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب " سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ25، من الدوري الإسباني.

 

 الدورى الإيطالى 

سبال Vs يوفنتوس

قاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، فريقه لتحقيق فوزا صعبا على مضيفه فريق سبال، 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "باولو موتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ25، من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

 

 
فيورنتينا Vs ميلان

خطف فيورنتينا تعادلا قاتلا (1-1) أمام ضيفه ميلان فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أرتيميو فرانكى" ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من الدورى الإيطالى.

 

الدورى الألمانى
 

فيردر بريمن Vs بوروسيا دورتموند 

حقق بوروسيا دورتموند، فوزا ثمينا على مضيفه فريق فيردر بريمن، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الجولة الـ23، من الدوري الألماني "بوندزليجا".

بهذا الفوز رفع دورتموند، رصيده للنقطة 45 في المركز الثانى، بفارق الأهداف عن فريق لايبزيج، الذى يتساوى معه في عدد النقاط، ويواجه بعد قليل فريق شالكة، بينما يتصدر بايرن ميونخ المسابقة برصيد 49 نقطة، بعد فوزه أمس على بادربورن، بنتيجة 3 – 2.  

 

 الدورى السعودى 

 

الحزم Vs النصر

حقق نادى النصر السعودى فوزا هاما على مضيفه الحزم بهدفين دون رد فى اللقاء الذى أقيم بينهما على ملعب "نادى الحزم" ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدورى السعودى للمحترفين.

 

 

الهلال Vs الاتحاد

حقق نادى الهلال فوزا قاتلا على ضيفه الاتحاد بنتيجة 1 / 0 فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "جامعة الملك سعود" في قمة مباريات الجولة الـ 19 من الدورى السعودى للمحترفين. 

 

كأس رئيس الدولة الإماراتى 
 

العين Vs الوصل 

حقق فريق العين، فوزا مثيرا على ضيفه فريق الوصل، بنتيجة 6 - 5، ليتأهل إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتى، فى المباراة القوية التى جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب "آل نهيان"، ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة