4 أبراج مشهورة بالإخلاص فى الحب.. لو حبيبك بينهم ما تفرطش فيه

الجمعة، 21 فبراير 2020 08:00 ص
4 أبراج مشهورة بالإخلاص فى الحب.. لو حبيبك بينهم ما تفرطش فيه علاقة حب-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم كل إنسان بالعثور على شريك مخلص يظل وفيا له طوال العلاقة العاطفية سواء حب أو زواج، ليشعر بالراحة والسعادة والاطمئنان في العلاقة بدلاً من الشعور بالشك والظنون والبحث وراء الشريك للعثور على شيء واحد يثبت خيانته، مما يتسبب في تدهور العلاقة والتي تنتهى للانفصال تماماً دون عودة، لذلك أشار بعض علماء الفلك إلى بعض الأبراج الفلكية التي تتصف بالإخلاص في الحب، وهؤلاء نتعرف عليهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".

برج السرطان..مش بيسيب حبيبه إلا لو اتخان

يعتبر من صفات برج السرطان الإخلاص والوفاء للحبيب، كما إنه يبذل قصارى جهده لإرضاء الطرف الأخر، ولأجل أن يشعر بالراحة والسعادة لأن العائلة تعتبر من أهم أولويات مولود برج السرطان، كما لا يفكر في الانفصال عن الحبيب إلا في حالة الخيانة أو الشعور بعدم الأمان والاستقرار الذى جذبه في بداية العلاقة.

الإخلاص فى الحب
الإخلاص فى الحب

برج العذراء ..ممكن يتغير عشان حبيبه

يعتبر من صفات برج العذراء الإخلاص والوفاء للشريك، ويسعى لتنفيذ رغبات الحبيب، كما لديه استعداد للتغيير من نفسه حتى يرضى الحبيب، كما إنه لا يتخلى عن الحبيب بسهولة إلا في حالة الخيانة.

علاقة حب
علاقة حب

 برج الميزان ..بيعمل المستحيل عشان العلاقة تستمر

عندما يشعر برج الميزان بالراحة والأمان وتعلق قلبه به، يظل مخلصاً له، كما يهيىء الأجواء الرومانسية لقضاء أطول فترة من الوقت مع الحبيب، كما يحرص على أن تطول العلاقة بينهما ولا يحدث شيء يعكر صفوها.

قضاء وقت مع الحبيب
قضاء وقت مع الحبيب

برج العقرب ..غيور ومخلص جداً

يعرف عن برج العقرب بأنه غيور ويشتهر بالشدة في التعامل معه، لكنه على الجانب الآخر يظل مخلصا لحبيبه، كما أنه لا يفتح قلبه إلا مع الأشخاص المتوافقين معه في الصفات الشخصية، ومن ناحية أخرى يعتبر الحب بمثابة طاقة تحول العقرب لشعلة نشاط وحيوية، كما يحرص على تحقيق المستحيل ومحاربة الظروف من أجل الحبيب، لذلك يعتبر شريك مثالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة