خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من العيوب للمميزات.. اعرف شخصية برج السرطان عن قرب

السبت، 21 يوليه 2018 04:00 ص
من العيوب للمميزات.. اعرف شخصية برج السرطان عن قرب رومانسية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان واحد من الأبراج المائية ولهم طبيعة خاصة تميزهم عن غيرهم من مواليد الأبراج المختلفة، ولهذا تتحدث خبيرة الأبراج هالة عمر عن صفاتهم عن قرب فتحلل أبرز العيوب والمميزات لديهم.

عاطفى
عاطفى

من إيجابيات برج السرطان أنه لماح وذكى وله جاذبية خاصة، وله عقل راجح وقدرة كبيرة على التركيز وحب المرح والدعابة وينجح فى الحصول على وظائف فى أماكن مميزة ومرموقة، وخياله خصب ونشط بدرجة كبيرة، أما أبرز عيوبه أنه متقلب المزاج باستمرار ويخضع لأهواء طارئة وغريبة، وقد يصيبه أحيانًا التسرع وعدم الصبر.

ذكى
ذكى

ويجب أن يحاول التغلب على نزعات التقلب والخيالات الطارئة العجيبة، وأن يكون أكثر تفهمًا للناس وأكثر تعاطفًا معهم ومع مشكلاتهم، فمواليد هذا البرج يحبون المرح ويحسنون التعبير عن أحاسيسهم، ويعيشون دائمًا فى أحلام مستمرة ويحاولون تحقيقها، وإذا تعطلت فإنهم يشعرون بالإحباط والأسى لفترة طويلة. 

أطفال
أطفال

وأحاسيسهم الداخلية دائمة الغليان وهم يحللونها باستمرار وأحيانًا يتصرفون وفقًا لها مما قد يعرضهم للمشكلات والمصائب فى الحياة، كما أن مواليد برج السرطان يفضلون الحياة الأسرية ويعشقون الأطفال، كما أن التسرع قد يؤدى إلى اتخاذ قرارات خاطئة لا تتناسب مع المواقف لذلك يجب أن يفكروا أكثر من مرة ولا يتسرعون حتى يتخذوا القرارات السليمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة