خالد صلاح

موضة تسريحات شعر 2020 من عروض الأزياء.. العشوائية مفيش أجمل منها

الخميس، 20 فبراير 2020 10:00 ص
موضة تسريحات شعر 2020 من عروض الأزياء.. العشوائية مفيش أجمل منها موضة تسريحات شعر 2020 من عروض الأزياء
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

متابعة عروض الأزياء لا تقتصر على الرغبة في معرفة آخر صيحات الموضة في الملابس والإكسسوارات فقط، بل تمتد لاقتباس بعض الملامح التي تميز إطلالات العارضات من خلال متابعة ألوان المكياج المستخدمة وكذلك تسريحات الشعر وألوان الصبغات والقصات التي تلجأ إليها العارضات، ووفقًا لموقع "stylecaster" يمكننا التعرف على اتجاهات موضة تسريحات شعر 2020.

تسريحات شعر عشوائية

من المستحيل تجاهل الجاذبية الدائمة للشعر الذى يبدو بإطلالة طبيعية بعيدة عن المبالغة في التصفيف، وهذا ما أكدته مدرجات عروض الأزياء من خلال الإطلالات التي ظهرت بها العارضات على الـ "ران واى".

تسريحات شعر عشوائية
تسريحات شعر عشوائية

واعتمدت جوستين مرجان، التي كانت المصممة الرئيسية لحفنة من تسريحات الشعر في عروض الأزياء البارزة على استخدام بعض المنتجات التي ساعدتها على ظهور الشعر بشكل غير متناسق أو موحد، رغم كونه مصفف جيدًا، من خلال تكثيف حجمه واستعمال رذاذ للتخلص من الشعر المتطاير الناتج عن الجفاف وغيرهما، لتصبح تسريحات الشعر العشوائية من أبرز أشكال الموضة التي قدمتها عروض الأزياء العالمية للسيدات بعد إكسسوارات الشعر القصير على مدرجات عروض الأزياء.

تسريحات شعر ويفي وضخمة

ربما يكون موسم الجوائز لعام 2020 قد قدم مجموعة مذهلة من قصات الشعر، فقد سيطرت البساطة على تصفيفات شعر نجمات حفل أوسكار 2020 على سبيل المثال، إلا أن مدرجات عروض الأزياء أتاحت مجالًا واسعًا لتقديم العكس تمامًا، سواء من خلال تسريحات الشعر الويفي غير المنظمة بدون جهد خلال عرض مجموعة مصممة الأزياء الأمريكية نيكول ميلر، أو الشعر الفاتح المجعد في عرض أزياء المصمم كريستوفر جون رودجرز، الذى يعد مصمم الأزياء المفضل للعديد من مشاهير العالم مثل ميشيل أوباما وجنيفر لوبيز وريهانا، وغيرهم من النجمات.

تسريحات شعر ويفي وضخمة
تسريحات شعر ويفي وضخمة

أما مجموعة "باجا إيست" فظهرت خلالها العارضات بتسريحات شعر ضخمة، ورغم اختلاف أشكال تسريحات الشعر في مدرجات عرضو الأزياء 2020، إلا أن جميعها ستصبح موضة بشكل كبير بمجر الوصول لشهر سبتمبر.

تسريحاة شعر ذيل الحصان

لا يمكن للفتيات الحصول على تسريحات شعر كلاسيكية أكثر من ذيل حصان، لاسيما على مدرجات عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة، لذا ظهرت تصفيفة ذيل الحصان الطويل في كل مكان خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وكان للعديد من المصممين الفل في ذلك، بما في ذلك مصفف الشعر جوستين مارجان خلال عرض أزياء كريستيان سيريانو، وجاوارا في عرض أزياء لاكوان سميث.

تسريحة شعر ذيل الحصان
تسريحة شعر ذيل الحصان

ورغم أن تسريحات شعر ذيل الحصان الطويل تتعارض بشكل كبير مع كون الشعر القصير موضة فى 2020، إلا أنها دارجة بين الكثير من نجمات هوليوود وعارضات الأزياء على المدرجات، ومن المتوقع أن تصبح شائعة بين الفتيات.

يذكر أن مدرجات عروض الأزياء توحى طوال الوقت للفتيات المهتمات بالموضة والأزياء باقتباس العديد من الأفكار، سواء في الملابس وألوانها وتصميماتها، أو حتى الإكسسوارات وبعض الملحقات التي تستخدمها الفتيات مع ملابسهن، مثل الحقائب والأحذية وأقراط الأذن وغيرها من التفاصيل، كما تعد تصفيفات الشعر وألوانه وكذلك طوله من الأشياء التي تهتم الفتيات بمتابعتها.

موضة تسريحات الشعر 2020 من عروض الأزياء
موضة تسريحات الشعر 2020 من عروض الأزياء

ويقام في الوقت الحالي أسبوع الموضة في ميلان بعد أن ودعنا أسبوع الموضة فى لندن، وتتجه إليه أنظار المهتمين بالموضة والأزياء في العالم، والمشاهير أيضًا وكذلك الفتيات، ذلك الأسبوع الذى يقام في شهر سبتمبر أيضًا، هذا إلى جانب غيره من أسابيع الموضة المعروفة، مثل أسبوع الموضة في نيويورك وباريس، فضلًا عن عروض الأزياء المنفردة التي تقدمها دور الأزياء العالمية المعروفة في العالم لتقديم مجموعاتهم للربيع والصيف أو الخريف والشتاء، والتي تعد محط أنظار العالم طوال الوقت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة