خالد صلاح

لامبورجيني ساسى تخطف الأنظار بعد نهاية السوبر المصرى.. فيديو

الخميس، 20 فبراير 2020 11:21 م
لامبورجيني ساسى تخطف الأنظار بعد نهاية السوبر المصرى.. فيديو فرجانى ساسى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف النجم التونسي فرجانى ساسى، لاعب فريق الزمالك، الأنظار لحظة مغادرة حافلة الفارس الأبيض، ملعب " محمد بن زايد بنادي الجزيرة"، بعد تتويج الفريق بلقب السوبر المصرى، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلى، بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3، بعد نهاية الوقت الأصلى من المباراة، بالتعادل السلبى.

ظهر فرجانى ساسى، مستقلا سيارة من ماركة لامبورجيني، مع أحد أصدقائه، والتي رحلت خلف حافلة الزمالك، لحظة مغادرتها، ملعب " محمد بن زايد بنادي الجزيرة".

ونجح الزمالك، في حصد لقبى السوبر الأفريقي على حساب الترجى التونسي، بنتيجة 3 – 1، والسوبر المصرى، على حساب الأهلى، بركلات الترجيح، بنتيجة 4 – 3، وذلك خلال 6 أيام.

أصبح ملعب نادى الجزيرة، وش السعد على القلعة البيضاء، بعدما توج بلقب كأس السوبر المصرى، للمرة الثانية، بعد عام 2016، على حساب الأهلى، وبركلات الترجيح أيضا.  

ووجه ساسي رسالة شكر إلى جماهير الزمالك عقب تتويجه بلقب السوبر المصري قائلا في تصريحات لاستديو أون سبورت: "جماهير الزمالك كانت سبب في عودتي لمستواي، والمباراة كانت صعبة للغاية أمام فريق مثل الأهلي".
 
تابع: لم نتمكن من السيطرة على أحداث المباراة ، ولكن في النهاية حصدنا اللقب، وجاء تتويجا للجهد الذي بذلناه مؤخرا، أعد الجماهير ببذل قصارى جهدنا لحصد مزيد من الألقاب ".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة