عملوا النجفة شنطة.. أغرب حقائب أسبوع الموضة فى لندن لخريف وشتاء 2020

الأربعاء، 19 فبراير 2020 04:00 م
عملوا النجفة شنطة.. أغرب حقائب أسبوع الموضة فى لندن لخريف وشتاء 2020 أغرب حقائب أسبوع الموضة فى لندن 2020
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الكثير من الفتيات على متابعة أسابيع الموضة التى تقام فى العالم، وكان آخرها أسبوع الموضة فى لندن الذى يعد أحد أهم الفعاليات المتعلقة بالموضة والأزياء، والتى يذهب إليها المشاهير من كل أنحاء العالم لمشاهدة عروض الأزياء، رغبة فى التعرف على آخر صيحات الموضة فيما يتعلق بالأزياء والإكسسوارات، وخاصة الحقائب التى تعد أحد أهم ملحقات الملابس التى لا يمكن أن تستغنى أى امرأة عن اقتنائها.

سيطرت الطبيعة على موضة شنط 2020، حيث استخدمت العديد من الخامات الطبيعية فى صناعتها، وكان القش أبرزها، إلا أنه يبدو أن الأمر لن يتوقف عند هذا الحد، فقد نشر موقع مجلة "vogue" البريطانية أغرب أشكال الحقائب التى قدمتها دور الأزياء الشهيرة خلال أسبوع الموضة فى لندن لخريف وشتاء 2020 مؤخرًا.

ظهرت إحدى عارضات الأزياء أثناء عرض Simone Rocha وهى تحمل حقيبة تبدو غريبة قليلًا، حيث تشبه فى تصميمها النجفة التى تعلق فى الغرف.

حقيبة تشبه النجفة
حقيبة تشبه النجفة

وكانت الحقيبة التى تشبه كرة البيسبول من أبرز الملامح المميزة لعرض JW Anderson لخريف وشتاء 2020، حيث ارتدت عارضة الأزياء ملابس كاروهات بدرجات البيج، وامسكت فى يدها حقيبة هافات تشبه فى تصميمها كرة البيسبول.

حقيبة كرة البيسبول
حقيبة كرة البيسبول

وقدمت دار أزياء Shrimps حقيبة تعتمد فى صناعتها على السلاسل الضخمة، بينما اختارت دار Molly Goddard تصميم حقيبة من "الكرانيش" باللون الأحمر.

حقيبة من السلاسل
حقيبة من السلاسل

وبالتحدث عن أهم تريندات أسبوع الموضة فى لندن سيكون بالطبع هذا الفستان المرصع بالبلورات الذى قدمه مصمم الأزياء البريطانى ريتشارد كوين أحدها، ولكن يبدو أن الإطلالة بأكملها كانت مختلفة، حيث اختار حقيبة صغيرة باللون "البيبى بلو" مصنوعة من القطيفة مع الفستان.

حقيبة قطيفة
حقيبة قطيفة

أما مصممة الأزياء الإيرلندية سيمون روشا فاختارت الحقائب المصنوعة من الخرز لتكون علامتها المميزة خلال أسبوع الموضة فى لندن، وقدمتها بأكثر من لون.

حقيبة من الخرز من Simone Rocha
حقيبة من الخرز من Simone Rocha
حقيبة من الخرز
حقيبة من الخرز

وكانت تلك الحقيبة التى تشبه المكعب فى تصميمها، والتى قدمتها دار أزياء Roksanda من الحقائب الغريبة التى ظهرت على مدرجات عروض الأزياء أيضًا.

حقيبة على شكل مكعب
حقيبة على شكل مكعب

وأخيرًا يبدو أن دار أزياء Matty Bovan قررت أن تكون حقيبتها على الأكثر إثارة على المدرجات، حيث قدمت حقيبة تشبه تلك الإكسسوارات الإفريقية المستخدمة فى الرقص.

حقيبة تشبه أدوات الرقص الإفريقي
حقيبة تشبه أدوات الرقص الإفريقي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة