خالد صلاح

6 تريندات جديدة قدمها أسبوع الموضة فى لندن..أبرزها الجينز المطرز بالكريستال

الإثنين، 17 فبراير 2020 02:00 م
6 تريندات جديدة قدمها أسبوع الموضة فى لندن..أبرزها الجينز المطرز بالكريستال اتجاهات الأزياء في أسبوع الموضة بلندن
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضمنت مجموعات خريف وشتاء 2020 فى أسبوع الموضة المنعقد حاليا فى العاصمة البريطانية لندن، أفكارا جديدة عن التصميم يمكن دمجها فى خزانة ملابسك، من المصمم ريتشارد كوين المعروف بأمير المطبوعات، إلى فيكتوريا بيكهام التى أطلت علينا بمجموعة مستوحاه من الستينيات،  وغيرهما من المصممين،  الذين قدموا اتجاهات أنيقة يجب معرفتها لكى تكونى على دراية كاملة بكل اتجاهات الموضة أولا بأول.

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

اعتمدت فيكتوريا بيكهام على الأحذية المربعة التى انتشرت فى التسعينيات، وتم سحبها إلى ما بعد الركبة مباشرة.

ريتشارد كوين

ريتشارد كوين
ريتشارد كوين

يمتلك ريتشارد كوين الملقب بأمير المطبوعات قدرة كبيرة على تقديم الملابس العصرية،  وأبرز ما يميزه هذا العام، هو الاعتماد على البلورات فى تزيين فستان مصمم على شكل A فى طبعة منقطة.

مولى جودارد

مولي جودارد
مولى جودارد

ربما كانت الفساتين التول هى التى نبهت العالم إلى علامة أزياء مولى جودارد، لكن هذه المرة خرجت علينا بتوبات صغيرة جدا من التول مدمجة مع أقمشة صوفية لإطلالة أنيقة.

اشلى وليامز

اشلي وليامز
اشلى وليامز

قدمت المصممة البريطانية آشلى وليامز خيارات جديدة للجوارب منها الجوارب البيضاء الطويلة التى يمكن ارتدائها تحت الفساتين اليومية أو فساتين الحفلات الصغيرة مقترنة بصنادل ذات أربطة.

ماتى بوفان

ماتي بوفان
ماتى بوفان

قام المصمم ماتى يوفان بتأسيس خط مميز له  يتضمن طريقته لدمج الفنون والحرف بالأزياء، فقد قدم نموذج رائع على ذلك من خلال تصميم من الجينز المزخرف بالكريستال، مع إضافة لمسات فنية أنيقة.

 

Shrimps

Shrimps
Shrimps

قدمت علامة Shrimps نظرة جديدة مستوحاه من الملابس الملكية، من خلال إقران الترتان مع معدات المشى ووشاح حريرى معقود بدقة على الرقبة أو منحنى كحجاب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة