شاهد.. تاريخ المواجهات السابقة بين أتلتيكو مدريد ضد ليفربول

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 04:02 م
شاهد.. تاريخ المواجهات السابقة بين أتلتيكو مدريد ضد ليفربول نجوم ليفربول وأتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع أتلتيكو مدريد الإسبانى، في العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد"، في افتتاح منافسات دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ودائما ما تتسم مواجهات الريدز والروخى بلانكوس بالإثارة وهو ما تكشف عنه نتائج المواجهات السابقة بينهما حيث تقابلا وجها لوجه 4 مرات في البطولات الأوروبية منهم اثنين في دوري الأبطال ومثلها في الدوري الأوروبى، حقق كل منهما الفوز مرة واحدة وانتهت مباراتان بالتعادل، وأحرز كل منهما 4 أهداف.

وفاز ليفربول على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، في المواجهة الأخيرة التي أقيمت بينهما في الدوري الأوروبى عام 2010 في الإياب، بينما حسم الروخى بلانكوس الإياب بهدف دون رد.

فيما انتهت أول مباراتين بين الريدز والروخى بلانكوس بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما في المرتين وذلك بمنافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2008-2009.

ويسعى ليفربول للخروج بنتيجة إيجابية خارج ملعبه من الروخى بلانكوس قبل مواجهة الإياب التي يحتضنها معقل الريدز "الآنفيلد" في 11 مارس المقبل.

وجاء النجم المصرى محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد، وضمت بجانبه كلا من: أليسون، فابينيو، فان دايك، فينالدوم، لوفرين، ملينر، كيتا، فيرمينو، ماني، جوميز، أدريان، هندرسون، تشامبرلين، مينامينو، لالانا، روبرتسون، أوريجي، ماتيب، كيليهر، ترينت أليكساندر-آرنولد.

وكان نجوم ليفربول خاضوا التدريبات الأخيرة التى أقيمت فى مركز "ميلوود"، قبل السفر من مطار جون لينون مساء أمس الإثنين إلى مدريد.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أعلن عن حكم مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيدير اللقاء طاقم بقيادة الحكم البولندي سيمون مارتشينياك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة