أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على دورتموند فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 08:00 ص
باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على دورتموند فى دوري أبطال أوروبا دورتموند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند الألماني في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، في افتتاح منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

دورتموند ضد باريس سان جيرمان

ويستضيف "أسود الفيستفاليا" نظيره نادى العاصمة الفرنسية على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"،  في واحدة من أبرز مواجهات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تشهد عودة توماس توخيل مدرب نادى العاصمة الفرنسية إلى المدينة الألمانية من جديد.

وتولى توخيل تدريب دورتموند بعد حقبة يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي الحالي، وذلك لمدة موسمين من 2015 إلى 2017، وقد نجح خلال هذه الفترة في فرض اسمه بقوة محققاً لقب كأس ألمانيا فى موسمه الثاني، بالفوز 2-1 على آينتراخت فرانكفورت في المباراة النهائية.

دورتموند ضد باريس سان جيرمان

وضمت قائمة نادى العاصمة الفرنسية التي أعلنها توخيل 21 لاعبًا حيث شهدت القائمة عودة نيمار دا سيلفا، الذى غاب عن آخر أربع مباريات بسبب الإصابة حيث ضمت كلا من: خوان بيرنات، مارسين بولكا، إدينسون كافاني، أنخيل دي ماريا، جوليان دراكسلر، إدريسا جاي، أندير هيريرا، ماورو إيكاردي، تيلو كيرير، بريسنال كيمبيمبي، تانجي كواسي، لايفن كورزاوا، ماركينيوس، كيليان مبابي، توماس مونييه، كيلور نافاس، نيمار دا سيلفا، سيرجيو ريكو، بابلو سارابيا، تياجو سيلفا، ماركو فيراتي.

في المقابل، يتسلح دورتموند بالنجم النرويجى الشاب ايرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، الذى توج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الألمانى "البوندزليجا" لشهر يناير الماضى، بعدما قدم انطلاقة تاريخية فى صفوف "أسود الفيستفاليا" عقب انضمامه إلى صفوفه فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادمًا من ريد بول سالزبورج النمساوى مقابل 20 مليون يورو، حيث سجل اللاعب صاحب الـ19 عاما 8 أهداف فى أول 5 مباريات مع الفريق.

ويدير مباراة بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد الحكم الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز الذى تم تعيينه من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة