التشكيل الرسمى لقمة العين ضد النصر السعودى بدورى أبطال آسيا

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 04:23 م
التشكيل الرسمى لقمة العين ضد النصر السعودى بدورى أبطال آسيا النصر السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الآسيوى لكرة القدم التشكيل الأساسى للمواجهة المرتقبة التى تجمع بين العين الإماراتى وضيفه النصر السعودى، والمقرر إقامتها فى تمام الخامسة مساء فى المباراة التى تجمعهما على استاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لمسابقة دورى أبطال آسيا 2020.

 

وجاء تشكيل مباراة العين ضد النصر، كالتالى..

التشكيل الرسمى لمباراة العين الإماراتى والنصر السعودى
التشكيل الرسمى لمباراة العين الإماراتى والنصر السعودى

 

العين ضد النصر

ويتطلع العين الإماراتى إلى وضع حد لأسوأ سلسلة نتائج له فى دورى أبطال آسيا، وتعرض العين لخسارة قاسية بنتيجة 4 / 0 على أرضه أمام سباهان الإيراني في الجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة الأسبوع الماضي، ليصل إلى تاسع مباراة على التوالى فى دورى الأبطال دون أى فوز، وهى مسيرة تضمنت سبع هزائم، بالإضافة لتسجيل هدف واحد فقط في مبارياته الأربع السابقة على أرضه.

وتختلف نتائج العين الآسيوية مع مستواه المحلي في الفترة الأخيرة، إذ حقق ثلاثة انتصارات في آخر أربع مباريات في الدوري الإماراتي ليقلص الفارق مع الصدارة إلى خمس نقاط.

 

العين ضد النصر

ويواجه العين منافسا يمر بفترة جيدة واستهل النصر مشواره في المجموعة الرابعة الأسبوع الماضي بالتعادل 2-2 خارج ملعبه مع السد القطري، ويخلو سجله من الهزائم في آخر ثلاث مواجهات له ضد أندية إماراتية في دوري الأبطال.

ولم يخسر النصر في الدوري السعودي منذ نوفمبر في مسيرة تضمنت خمسة انتصارات فى ثمانى مباريات ليواصل مطاردة غريمه التقليدي الهلال المتصدر.

وينتظر خط دفاع نادى العين الإماراتى مهمة صعبة في احتواء خطورة عبد الرزاق حمد لله مهاجم النصر المتألق، بعد أن سجل المهاجم المغربي هدفا خلال التعادل مع السد، تلتها ثلاثية فى فوز كبير 4-2 على الشباب فى الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة