أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى السعودى يبحث عن فوزه الأول ضد استقلال الإيرانى بدورى أبطال آسيا

الإثنين، 17 فبراير 2020 12:07 م
الأهلى السعودى يبحث عن فوزه الأول ضد استقلال الإيرانى بدورى أبطال آسيا الأهلى السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق الأهلى السعودى لتحقيق فوزه الأول على استقلال طهران الإيرانى، فى المواجهة التى تجمع بينهما في الخامسة والنصف مساء اليوم، الاثنين، باستاد جابر الأحمد الدولى فى الكويت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2020.

وكشفت الإحصائية التى نشرها الموقع الرسمى للاتحاد الآسيوى لكرة القدم أن الأهلى السعودى فشل فى تحقيق الفوز في المواجهتين السابقتين ضد استقلال الإيراني في دورى الأبطال، حيث خسر "الراقى" المباراتين.

وخسر أهلى جدة ضد استقلال طهران بهدفين مقابل هدف في المباراتين التي جمعتهما في دورى أبطال آسيا عام 2010.

ويتسلح الأهلى السعودى بعودة المهاجم السوري عمر السومة الذى يمثل إضافة فنية كبيرة بعد أن غاب عن الجولة الأولى بداعي الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الرائد، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين"، وخرج السومة متأثراً بإصابته عند الدقيقة 89 تاركاً مكانه للبديل معتز هوساوي، حيث غادر الملعب على سيارة الإسعاف الخاصة خلال مواجهة الرائد.

وكان أهلى جدة السعودي تعادل أمام نظيره فريق الوحدة الإماراتي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الإثنين الماضى، على ملعب "آل نهيان" ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2020.

افتتح التهديف عبد الفتاح عسيري في الدقيقة 60 من صناعة عبد الله حسون، بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف.

ولم يستسلم لاعبو الوحدة، واستطاع الكوري الجنوبي تشانج وو ريم أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 90+1، من صناعة سيباستيان تاجليابو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة