خالد صلاح

النصر السعودى يواجه العين الإماراتى فى دورى أبطال آسيا

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 07:00 ص
النصر السعودى يواجه العين الإماراتى فى دورى أبطال آسيا العين الإماراتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى النصر السعودى ضيفا على منافسه العين الإماراتى في تمام الخامسة مساء في المباراة التي تجمعهما على استاد هزاع بن زايد ضمن مباريات دورى أبطال آسيا.

ويتطلع العين الإماراتي إلى وضع حد لأسوأ سلسلة نتائج له في دوري أبطال آسيا، وتعرض العين لخسارة قاسية بنتيجة 4 / 0 على أرضه أمام سباهان الإيراني في الجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة الأسبوع الماضي، ليصل إلى تاسع مباراة على التوالى فى دورى الأبطال دون أى فوز، وهى مسيرة تضمنت سبع هزائم، بالإضافة لتسجيل هدف واحد فقط في مبارياته الأربع السابقة على أرضه.

وتختلف نتائج العين الآسيوية مع مستواه المحلي في الفترة الأخيرة، إذ حقق ثلاثة انتصارات في آخر أربع مباريات في الدوري الإماراتي ليقلص الفارق مع الصدارة إلى خمس نقاط.

ويواجه العين منافسا يمر بفترة جيدة واستهل النصر مشواره في المجموعة الرابعة الأسبوع الماضي بالتعادل 2-2 خارج ملعبه مع السد القطري، ويخلو سجله من الهزائم في آخر ثلاث مواجهات له ضد أندية إماراتية في دوري الأبطال.

ولم يخسر النصر في الدوري السعودي منذ نوفمبر في مسيرة تضمنت خمسة انتصارات فى ثمانى مباريات ليواصل مطاردة غريمه التقليدي الهلال المتصدر.

وينتظر خط دفاع نادى العين الإماراتى مهمة صعبة في احتواء خطورة عبد الرزاق حمد لله مهاجم النصر المتألق، بعد أن سجل المهاجم المغربي هدفا خلال التعادل مع السد، تلتها ثلاثية في فوز كبير 4-2 على الشباب في الدوري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة