أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو ضد ليفربول.. فرصة كبيرة ضائعة من أقدام محمد صلاح.. فيديو

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 10:44 م
أتلتيكو ضد ليفربول.. فرصة كبيرة ضائعة من أقدام محمد صلاح.. فيديو محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذ دفاع أتلتيكو مدريد الإسباني فرصة كبيرة للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا إلى ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

وجاءت الفرصة في الدقيقة 35 بعدما تسلم محمد صلاح الكرة من زميله ليسددها في المرمى، إلا ان الكرة اصطدمت في رأس أحد لاعبي الروخي بلانكوس لتمر خارج المرمى.

ويسعى ليفربول للخروج بنتيجة إيجابية خارج ملعبه من الروخى بلانكوس قبل مواجهة الإياب التي يحتضنها معقل الريدز "آنفيلد" في 11 مارس المقبل.

ويتسلح الريدز بالنتائج الرائعة التي حققها في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجارى حيث ابتعد بصدارة جدول الترتيب برصيد 76 نقطة بعد مرور 26 جولة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتى أقرب منافسيه برصيد 51 نقطة علما بأنه يتبقى له مباراة مؤجلة ضد وست هام يونايتد.

في المقابل، تراجع أتلتيكو مدريد للمركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 40 نقطة متساويا مع إشبيلية، ليتراجع بفارق 13 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر و12 نقطة عن الوصيف برشلونة.

ودائما ما تتسم مواجهات الريدز والروخى بلانكوس بالإثارة وهو ما تكشف عنه نتائج المواجهات السابقة بينهما حيث تقابلا وجها لوجه 4 مرات في البطولات الأوروبية منهم اثنين في دوري الأبطال ومثلها في الدوري الأوروبى، حقق كل منهما الفوز مرة واحدة وانتهت مباراتان بالتعادل، وأحرز كل منهما 4 أهداف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة