أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو ضد ليفربول.. محمد صلاح أساسيا فى موقعة دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 08:51 م
أتلتيكو ضد ليفربول.. محمد صلاح أساسيا فى موقعة دوري أبطال أوروبا محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح عن التشكيل الرسمي للريدز في مواجهة أتلتيكو مدريد الإسبانى، فى المباراة التي تقام في تمام العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، فى افتتاح منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

وجاء النجم المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول والذى جاء كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: أرنولد، جو جوميز، فان دايك، روبرتسون.

الوسط: هندرسون، فابينيو، فينالدوم.

الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو.

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

 

ويحل الريدز حامل لقب دورى الأبطال ضيفا ثقيلا على أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى وصيف المسابقة في نسختى 2014 و2017، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد"، والذى كان شاهدا على تتويج محمد صلاح ورفاقه بالبطولة في النسخة الماضية على حساب توتنهام بهدفين دون مقابل.

ويسعى ليفربول للخروج بنتيجة إيجابية خارج ملعبه من الروخى بلانكوس قبل مواجهة الإياب التي يحتضنها معقل الريدز "آنفيلد" في 11 مارس المقبل.

ويتسلح الريدز بالنتائج الرائعة التي حققها في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجارى حيث ابتعد بصدارة جدول الترتيب برصيد 76 نقطة بعد مرور 26 جولة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتى أقرب منافسيه برصيد 51 نقطة علما بأنه يتبقى له مباراة مؤجلة ضد وست هام يونايتد.

في المقابل، تراجع أتلتيكو مدريد للمركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 40 نقطة متساويا مع إشبيلية، ليتراجع بفارق 13 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر و12 نقطة عن الوصيف برشلونة.

ودائما ما تتسم مواجهات الريدز والروخى بلانكوس بالإثارة وهو ما تكشف عنه نتائج المواجهات السابقة بينهما حيث تقابلا وجها لوجه 4 مرات في البطولات الأوروبية منهم اثنين في دوري الأبطال ومثلها في الدوري الأوروبى، حقق كل منهما الفوز مرة واحدة وانتهت مباراتان بالتعادل، وأحرز كل منهما 4 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة