خالد صلاح

أتلتيكو ضد ليفربول.. وصول محمد صلاح ورفاقه إلى ملعب "واندا ميتروبوليتانو"

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 09:17 م
أتلتيكو ضد ليفربول.. وصول محمد صلاح ورفاقه إلى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل فريق ليفربول الإنجليزى بقيادة النجم المصرى محمد صلاح إلى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، والذى يستضيف بعد قليل في تمام العاشرة من مساء اليوم، قمة الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو يظهر فيه صلاح ونجوم ليفربول يصلون إلى ملعب المباراة من أجل خوض اللقاء.

وجاء صلاح فى التشكيل الأساسي للمباراة الذى جاء كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: أرنولد، جو جوميز، فان دايك، روبرتسون.

الوسط: هندرسون، فابينيو، فينالدوم.

الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو.

ويحل الريدز حامل لقب دورى الأبطال ضيفا ثقيلا على أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى وصيف المسابقة في نسختى 2014 و2017، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد" والذى كان شاهدا على تتويج محمد صلاح ورفاقه بالبطولة في النسخة الماضية على حساب توتنهام بهدفين دون مقابل.

ويسعى ليفربول للخروج بنتيجة إيجابية خارج ملعبه من الروخى بلانكوس قبل مواجهة الإياب التي يحتضنها معقل الريدز "آنفيلد" في 11 مارس المقبل.

ويتسلح الريدز بالنتائج الرائعة التي حققها في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجارى حيث ابتعد بصدارة جدول الترتيب برصيد 76 نقطة بعد مرور 26 جولة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتى أقرب منافسيه برصيد 51 نقطة علما بأنه يتبقى له مباراة مؤجلة ضد وست هام يونايتد.

في المقابل، تراجع أتلتيكو مدريد للمركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 40 نقطة متساويا مع إشبيلية، ليتراجع بفارق 13 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر و12 نقطة عن الوصيف برشلونة.

ودائما ما تتسم مواجهات الريدز والروخى بلانكوس بالإثارة وهو ما تكشف عنه نتائج المواجهات السابقة بينهما حيث تقابلا وجها لوجه 4 مرات في البطولات الأوروبية منهم اثنين في دوري الأبطال ومثلها في الدوري الأوروبى، حقق كل منهما الفوز مرة واحدة وانتهت مباراتان بالتعادل، وأحرز كل منهما 4 أهداف.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة