خالد صلاح

نجمة على إنستجرام... مارنى كلب بشعبية ضخمة و1.8 مليون متابع

الإثنين، 17 فبراير 2020 07:00 ص
نجمة على إنستجرام... مارنى كلب بشعبية ضخمة و1.8 مليون متابع الكلبة مارنى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس من الصعب القول إن الحيوانات ربما هي أكثر الأشياء المفضلة لدى عدد ضخم الأشخاص، خاصة القطط والكلاب اللطيفة، إذ يعتبرها ملاكهم جزءًا من العائلة، إذ يمكن للكلاب تحديدًا إضافة جو من البهجة على مالكيها، باعتبارها أفضل صديق للإنسان، ولكونها وفية جدا، وتقدم حبها دون مقابل.

"مارني"، كلبة رائعة للغاية، تمتلك تعبير وجه مضحك، وهو ما جعلها تحظى بشعبية جارفة عبر موقع إنستجرام الشهير للصور، إذ يتابعها عبر حسابها عبر منصة الصور الشهيرة، ما يقرب من 1.8 مليون متابع.

حساب مارنى على انستجرام
حساب مارنى على انستجرام

 

مارنى تحتفل بعيد ميلادها
مارنى تحتفل بعيد ميلادها

 

مارنى
مارنى

 

مارنى، تبلغ من العمر 18 عاما، وفقا للحساب، وتم تبنيها من ملجأ حيوانات فى سن الـ11 عاما، ويغلب عليها خلال التقاط الصور، إمالة رأسها إلى اليسار، نتيجة لمرض، وفقا لموقع "bored panda"، كما أن مالكة الكلبة، تستخدم الحساب، لهدف نبيل وهو، تشجيع المتابعين على تبنى الكلاب الكبار في السن، ومنحهم فرصة ثانية في الحياة.

الكلبة الرائعة، لديها ما يقرب من 2 مليون متابع إنستجرام، وتحظة بشعبية كبيرة، وهى محبوبة من قبل الكثيرين. وبالتأكيد يمكننا أن نرى لماذا!

الكلب مارنى
الكلب مارنى

 

الكلبة مارنى
الكلبة مارنى

 

الكلبة
الكلبة

يستخدم مالكها شعبية مارني للدعوة إلى تبنى الكلاب، ويوضح موقع مارني على شبكة الإنترنت: "من المعروف أن  إنقاذ الكلاب الكبيرة سيجعلها ممتنة ولا سيما لمالكيها الجدد لمنحهم فرصة ثانية للحياة، وتعيش مارني كل يوم تجسيدًا لهذا الفرح والامتنان".

ويمكن اعتبار مارنى من الكلاب الأكثر شعبية على إنستجرام، وتنص السيرة الذاتية عبر الموقع الذى يحمل اسمها :""إذا رأيتها في شوارع مدينة نيويورك، من فضلك قل مرحبا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة