أكرم القصاص - علا الشافعي

انستجرام النجوم.. وصلة حب مثيرة بين فابريجاس ودانيلا سمعان

الخميس، 13 فبراير 2020 05:00 ص
انستجرام النجوم.. وصلة حب مثيرة بين فابريجاس ودانيلا سمعان فابريجاس ودانيلا سمعان
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبين بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعين من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، مما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لأهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة اليوم.

 

بيكهام يتغزل فى ملابسه
 

نشر ديفيد بيكهام أسطورة مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق صورة له بجاكيت جينز من طراز قديم، وعلق على الصورة بعبارة "واحد من أكثر التصميمات التى أفخر بارتدائها، أنا أحب ذلك الجاكيت لأنه سيكون متناسق تماما مع خوذة الدراجة النارية".

بيكهام
بيكهام

 

رونى يحتفل بظهوره الأول 
 

احتفل واين رونى أسطورة مانشستر يونايتد الانجليزى السابق بمرور 17 عاما على ظهوره الأول مع منتخب انجلترا بنشر صورته من تلك المباراة معلقا على الصورة بعبارة "فى مثل ذلك اليوم عام 2003 كان ظهورى الأول مع انجلترا".

رونى
رونى

 

كوتينيو فى عشاء عائلى أمام كولوسيوم
 

نشر فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونخ الألمانى صورة تجمعه بزوجته وأصدقائه فى إحدى المطاعم الإيطالية أمام استاد كولوسيوم، قبل تناول العشاء، معلقا على الصورة "كان من الرائع قضاء الوقت معكم".

كوتينيو وزوجته واصدقائه
كوتينيو وزوجته واصدقائه

 

كورتوا يحتفل بجائزة أفضل حارس فى الليجا
 

احتفل تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسبانى بتتويجطه بجائزة أفضل حارس فى الدوري الإسباني لشهر يناير بنشر صورة من تدريباته الأخيرة مع الفريق الملكى، معقا عليها بعبارة "عائدون على المضمار للأمام ريال مدريد".

كورتوا
كورتوا

وصلة حب بين فابريجاس ودانيلا سمعان 
 

نشر سيسك فابريجاس لاعب تشيلسى السابق ولاعب موناكو الحالى صورة تجمعه بزوجته معلقا عليها بعبارة "من المستحيل أن أحبك أكثر من ذلك"، وأثارت الصورة غضب جمهوره حيث اعتبرها البعض صورة مخلة بالأدب.

فابريجاس ودانيلا سمعان
فابريجاس ودانيلا سمعان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة