منافس الأهلى.. مدرب صن داونز يوضح حقيقة غياب حارسه فى أبطال أفريقيا

السبت، 15 فبراير 2020 08:21 م
منافس الأهلى.. مدرب صن داونز يوضح حقيقة غياب حارسه فى أبطال أفريقيا دينيس أونيانجو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد بيتسو موسيمانى المدير الفنى لنادى صن داونز الجنوب أفريقى أن إصابة الأوغندى دينيس أونيانجو حارس مرمى التى تعرض لها فى مباريات الدورى الممتاز لن تعيقه عن مواجهة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا.

وتعرض الحارس للإصابة وغادر ملعب تشيبا يونايتد فى الجولة الثانية والعشرين من دورى جنوب أفريقيا، والتى انتهت بفوز صن داونز بثلاثية فى الدقيقة 74، ليثير الشكوك حول مشاركته أمام الأهلى يوم 29 فبراير الجارى فى ذهاب دور الثمانية من دورى أبطال أفريقيا.

قال موسيمانى فى تصريحات لصحيفة "kickoff" الجنوب أفريقية أن حارسه الأوغندى دينيس أونيانجو تعرض للإصابة فى أوتار الركبة مما جعله يخشى عليه من تفاقم الإصابة من أجل المباراة الهامة فى الدورى ضد بلومفونتين سيلتيك.

يلتقى صن داونز مع الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 29 فبراير الجاري في القاهرة، على أن تكون مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 مارس المقبل.

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الكونغولي، جون جاك نجامبو ندالا، ليدير لقاء الذهاب بالدور ربع النهائي بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي وقع فيه اختيار لجنة الحكام بـ«كاف» على الجامبي، بكاري جاساما، ليدير لقاء العودة بين الفريقين، والمقرر له يوم 7 مارس المقبل بجنوب إفريقيا.
 

تلقى اتحاد الكرة موافقة شفهية من الجهات الأمنية، على إقامة مباراة الأهلى وصن داونز الجنوب افريقى يوم 29 فبراير الجارى، على ستاد السلام بحضور 10 آلاف مشجع.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة