أكرم القصاص - علا الشافعي

تقديم مباراة صن داونز بالدورى من أبريل إلى 19 فبراير قبل مواجهة الأهلى

الأربعاء، 12 فبراير 2020 10:58 ص
تقديم مباراة صن داونز بالدورى من أبريل إلى 19 فبراير قبل مواجهة الأهلى الاهلي وصن داونز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الجنوب أفريقى لكرة القدم قرر تعديل موعد مباراة صن داونز ضد بلومفونتين سيلتك التى كان من المقرر إقامتها فى 8 أبريل المقبل، لتقام يوم 19 فبراير الجارى قبل سفر الفريق إلى القاهرة لمواجهة الأهلى فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا المحدد لها 29 فبراير، وقالت صحيفة "كيك أوف" أن صن داونز سيخوض مباراتين قبل السفر إلى مصر لمواجهة الأهلي أمام سيلتيك يوم 19 فى الدورى، وبعدها ضد جامعة فال في الكأس يوم 22 من الشهر نفسه.

وكان صن داونز قد خاض بالفعل 3 مباريات منذ بداية فبراير حتى الآن، ليصل إجمالي المباريات هذا الشهر إلى 6 مباريات بدأها بلقاء الوداد يوم 1 في دوري الأبطال ثم سوبر سبورت يوم 8 في الكأس وبعدها ضد شيبا يونايتد في الدوري يوم 15 ويتبقى 3 مباريات تبدأ يوم 19 ضد سيلتيك في الدوري وبعدها 22 مع جامعة فال وأخيرًا الأهلي يوم 29 في القاهرة.

قال بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، أنه يستهدف التتويج بالثلاثية التاريخية هذا الموسم، من خلال الفوز بالدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا معا، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "كيك أوف": "إذا قلت لا أفكر في الفوز بالثلاثية، فلن أكون طموحًا وإذا قلت نعم، فقد أبدو متغطرسًا بعض الشيء". أضاف: "إذا تأهلنا لنهائي الكأس فلا يمكننا أن نمتلك أعذارًا لعدم الفوز بالثلاثية هذا الموسم".

يذكر أن صن داونز صن داونز يستعد لمواجهة فال يونفرستي في دور الـ16 بكأس جنوب إفريقيا، والأهلي المصري في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 35 نقطة بفارق 10 نقاط عن كايزر تشيفز المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة