خالد صلاح

طفل يدخل فى نوبة ضحك هيستيرى بسبب "عطسة أمه".. فيديو

السبت، 15 فبراير 2020 05:00 ص
طفل يدخل فى نوبة ضحك هيستيرى بسبب "عطسة أمه".. فيديو طفل يضحك بسبب عطس امه
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساهمت ضحكة هيستيرية لطفل في انتشار مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وثقت أم امريكية من ولاية مسيسيبي لحظة رائعة عاشتها عندما دخل طفلها في حالة ضحك هيستيري بسبب "عطاسها"، وأظهر الفيديو الطفل وهو جالس على كرسيه، بينما تطعمه الغذاء، وأثناء ذلك عطست والدته، وهو ما وجده مضحكا تماما، بحسب ما نقلته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

وقررت الأم أن تعيد حركة "العطس" حتى يضحك ابنها بهذه الصورة الطريفة إلا أن عطسها هذه المرة مجرد تمثيل فقط لتجعل طفلها ينفجر في نوبات الضحك التي جذبت آلاف المشاهدات على مواقع السوشيال ميديا، وبين مواصلة الطفل الصغير الضحك وتمثيل أم الأمريكية العطس، انتابتها هي الأخرى حالة ضحك حتى البكاء.

الام تداعب طفلها
الام تداعب طفلها

 

طفل يضحك بسبب عطس امه
طفل يضحك بسبب عطس امه

 

وفي موقف لطفل آخر ولكن مبكى هذه المرة، وثقت أم تعيش في مدينة ناشفيل بولاية جورجيا الأمريكية لحظات مؤثرة لبكاء طفلها عندما شاهد والدته وهى تضع قناع من الطين على وجهها، حيث أظهر الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى، ردة فعل طفل الذي يبلغ من العمر 8 شهور وهو مرتمى في أحضان والده ويبكى عندما شاهد والدته تضع قناعاً من الطين على وجهها، وقابلت الأم بكاء طفلها بالاعتذار له حتى يكف عن البكاء.

 

وفى موقف آخر طريف، فى إيطاليا، يجمع ما بين مشاعر الأبوة والمحبة، حاول زبائن محل حلاقة تهدئة طفل بعد بكائه لإجراء حلاقة شعره لأول مرة،  وأظهر فى الفيديو زبائن المحل وهم يحاولون تهدئة الطفل الذى ظل باكيا طوال حلاقة شعره، حيث قاموا بالرقص والغناء، وشارك الجميع ولم يستثن أحد من ذلك المشهد حتى العاملين فى المحل.

 

بينما توقف الطفل تماما عن البكاء، وسط تصاعد أصوات الزبائن بالغناء والرقص داخل المحل فى جو من البهجة، وواصل الحلاق حلاقه شعر الطفل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة