خالد صلاح

مش خسارة فى حبيبك.. أغلى 5 هدايا فى الفلانتين "سعرها يصل لـ 20 مليون يورو"

الجمعة، 14 فبراير 2020 10:00 م
مش خسارة فى حبيبك.. أغلى 5 هدايا فى الفلانتين "سعرها يصل لـ 20 مليون يورو" هدايا عيد الحب-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يفكر أحد الأشخاص في شراء هدية لشخص ما، فأول شيء يفكر فيه أن تكون الهدية مناسبة لمكانة الشخص بالنسبة له وكذلك ذوقه الشخصى، حتى تنال إعجابه وتحقق هدفها وهو إدخال السعادة إلى قلبه، وهذا ما يفكر فيه أيضاً الحبيب عندما يشترى هدية لحبيبته بمناسبة عيد الحب، والتي في الغالب تكون عبارة عن مجموعة من الزهور أو الدباديب وغيرها من الهدايا الكلاسيكية المعروفة في هذا اليوم، لذلك أشار تقرير نشر بموقع "catawiki"، إلى التفكير خارج الصندوق وشراء هدايا مختلفة وغالية الثمن، لذلك رشح أكثر 5 هدايا غالية الثمن، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

أغلى 5 هدايا الفلانتين

نظارة شمسية

يبلغ ثمن النظارات الشمسية " SunglassesChopard de Rigo Vision " 340.000 يورو، وهي تعتبر من النظارات الراقية، لذلك تعتبر هدية مثالية في الفلانتين، وتم تصنيعها من قبل الشركات الفاخرة" De Rigo Vision و Chopard "، وتم تزينها بـ 60 جرامًا من الذهب عيار 24 قيراطًا، ويحيط بـ "C" ، شعار الشركة، 51 قطعة من الماس، ويوجد منها أشكال مختلفة تناسب جميع الأذواق.

نظارة شمسية
نظارة شمسية

 قلم من الماس والزمرد

رشح التقرير أيضاً قلم مزين بـ 840 ماسًا ويحتوي على أكثر من 20 قيراطًا من الأحجار الكريمة التي يختارها العميل بنفسه، مثل الزمرد أو الماس أو الياقوت، ويبلغ ثمنه 600000 يورو، وتم تصنيع قلم " Limited Edition Mystery Masterpiece "، بالتعاون بين العلامات التجارية الفاخرة Montblanc و Van Cleef & Arpels.

أقلام
أقلام

ساعة شوبارد

تعتبر ساعة شوبارد من الهدايا القيمة ويبلغ ثمن الساعة 20 مليون يورو، وتحتوى على 874 ماسة بألوان غير عادية، ويوجد منها أشكال مختلفة، تناسب الرجال والنساء.

ساعة
ساعة

حقيبة يد

تعد حقيبة "1001 Nights Diamond Purse " من House of Mouawad أغلى حقيبة حيث إنها مصممة بـ 4517 من الماس الأصفر والوردي والشفاف، ويبلغ سعر الحقيبة 3.1 مليون يورو.

حقيبة يد
حقيبة يد

سيارة بوغاتي شيرون

تحتوى سيارة بوغاتي شيرون على محرك W16 وشاحن توربيني رباعي، ويمكن أن تصل سرعة سيارة speedster إلى 420 كم / ساعة وتعمل من 0 إلى 100 كم خلال 2.4 ثانية فقط، ويبلغ سعرها 2.1 مليون يورو، والتي طرحت بهذا السعر في إحدى المزادات.

سيارة
سيارة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة