خالد صلاح

سارى يتجاهل تراجع أداء يوفنتوس بعد التعادل مع ميلان فى كأس إيطاليا.. المدرب: لست قلقا مادامت صحتى بخير والتراجع طبيعى.. وبوفون يحتفل بقميص ابن مالدينى ويشيد بأداء إبراهيموفيتش ورونالدو رغم التقدم فى السن

الجمعة، 14 فبراير 2020 02:00 م
سارى يتجاهل تراجع أداء يوفنتوس بعد التعادل مع ميلان فى كأس إيطاليا.. المدرب: لست قلقا مادامت صحتى بخير والتراجع طبيعى.. وبوفون يحتفل بقميص ابن مالدينى ويشيد بأداء إبراهيموفيتش ورونالدو رغم التقدم فى السن رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ماوريسيو سارى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، رضاه عن فريقه فى الوقت الحالى، على الرغم من التراجع الذى يشهده مؤخرًا بعد التعادل مع ميلان بشق الأنفس 1-1 مساء الخميس فى ذهاب نصف نهائى كأس إيطاليا، بعد الخسارة من هيلاس فيرونا فى الدورى بنتيجة 2-1 الأسبوع الماضى.

وأعرب المدرب عن تفاؤله بما يمكن أن يتحقق الفترة المقبلة، على الرغم من هذا التراجع عقب التعادل مع مضيفه ميلان بهدف لكل منهما، حيث تقدم أصحاب الملعب عبر الكرواتى انتى ريبيتش ونجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى تسجيل هدف التعادل فى الوقت بدل الضائع بالشوط الثانى من ركلة جزاء.

ساري متفائل

وقال ساري عقب اللقاء، "أشعر بالتفاؤل رغم أننا تراجعنا فى الفترة الماضية بالخسارة من هيلاس فيرونا فى الدورى ثم التعادل مع ميلان، لقد كنا جيدين قبل أسبوعين، والآن نتراجع قليلا، لكن أمامنا وقت وسنستعيد لاعبين مهمين قبل المرحلة الحاسمة من الموسم."

وأضاف المدرب، "أنا لست قلقًا لأن المخاوف الحقيقية الوحيدة فى الحياة هى صحتك، ومن الطبيعي أن يحدث بعض التراجع فمن غير المعقول أن يكون أداء الفريق في تصاعد مستمر، هذه رياضة تعتمد كثيراً على الظروف الجسدية والنفسية للعديد من اللاعبين."

وتابع، "كيلينى عائد إلى يوفنتوس بعد التعافى من الرباط الصليبي، هو لاعب مهم وشارك لمدة 50 دقيقة أمام ميلان الذى يمتلك معدل أعمار منخفض جدا لكنه ساهم فى فرض أسلوبنا على المنافس ومنحنا حيوية في الخط الخلفي."

جدير بالذكر أن مباراة الإياب ستجمع الفريقين مساء الأربعاء 4 مارس المقبل على ملعب "أليانز ستاديوم"، وتأهل يوفنتوس لدور نصف نهائي كأس إيطاليا على حساب فريق روما، بالفوز عليه بنتيجة 3 – 1، بينما تخطى ميلان، نظيره فريق تورينو، بنتيجة 4 – 2، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة، بالتعادل الإيجابى 2 – 2.

بوفون ينتظر أحفاد زملائه

فى الوقت نفسه، أبدى جيانلويجى بوفون حارس مرمى يوفنتوس سعادته بعد تبادل قميصه مع دانييل مارتينى لاعب ميلان ونجل أسطورة إيطاليا باولو مالديني، عقب المباراة وقال بوفون مازحًا لقناة "راى سبورت" عقب المباراة، "تبادلت القمصان مع إنريكو كيزا وابنه، وجورج وايا وابنه، وباولو مالدينى وابنه، وأنا الآن فى انتظار أحفادهم."

وأوضح الحارس الإيطالى المخضرم ابن الـ42 عامًا أن كبار السن يصنعون الفارق وهو ما يحدث حاليا بوجود رونالدو (35 عاما) فى يوفنتوس وإبراهيموفيتش (38 عاما) فى ميلان مضيفا، "السبب فى أننى ما زلت ألعب هو أننى أعتقد أنه يمكننى الأداء على مستوى عالٍ".

وأضاف بوفون، "يجب أن أعترف أن إبراهيموفيتش قدم أداءً لا يصدق بعد عودته إلى ميلان رغم التشكيك من البعض فى قدرة النجم السويدى على اللعب فى هذا المستوى التنافسى العالى وهو فى سن الـ38، عندما يتعلق الأمر باللاعبين، يتعين عليك تحليلهم بشكل فردى وليس مجرد تاريخ ميلاد، أنا سعيد للغاية بما يقدمه، إنه بطل استثنائى ".

وعن رونالدو قال، "هذا اللاعب لا يصدق، سأعترف أنه أحد الأسباب التى دفعتنى للعودة إلى يوفنتوس، كانت فرصة اللعب والتدريب مع كريستيانو رونالدو. "


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة