خالد صلاح

انستجرام النجوم.. رسالة غامضة من كريم بنزيما نجم ريال مدريد

الجمعة، 14 فبراير 2020 06:00 ص
انستجرام النجوم.. رسالة غامضة من كريم بنزيما نجم ريال مدريد كريم بنزيما
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبين بنشر صورومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعين من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، مما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لإهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكرة اليوم.

سواريز يرعب خيتافى 
 

نشر لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى مقطع فيديو من داخل صالة اللياقة البدينة عقب إنهاء تدريباته، وعلق نجم الفريق الكتالونى على الفيديو بعبارة "واصلنا التقدم" ليرعب خيتافى قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين غدا السبت، بالرغم من عدم اكتمال شفاء النجم الأورجويانى من الإصابة التى أبعدته عن الملاعب خلال الشهر الماضى، إلا أن ذلك الفيديو يشير لاحتمالية عودته قريبا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Seguimos avanzando 🚶🏻🚶🏻💪💪 #siemprepositivo #masfuerte

A post shared by Luis Suarez (@luissuarez9) on

 

نيمار يعود للتدريبات
 

نشر النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى صورة له من ملعب التدريبات، معلقا على الصورة بعبارة "أشكر الله دائما عندما أستطيع المشى فى أكثر مكان أحبه"، ليعلن عودته للتدريبات عقب شفائه من الإصابة التى أبعدته عن الملاعب خلال الاسبوع الماضى.

نميار
نميار

 

بوجبا يواصل التدريبات الشاقة
 

نشر بول بوجبا صور من داخل صالة اللياقة البدنية خلال أدائه تريبات شاقة استعدادا لعودته للمباريات فى مارس المقبل وفقا لما ذكرته التقارير الصحفية حول موعد عودته من إصابته الأخيرة فى الكاحل.

بوجبا
بوجبا

 

بوجبا2
بوجبا2

 

بنزيما يوجه رسالة غامضة
 

نشر كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسبانى صورة له من داخل سيارته بملابس كاجوال، معلقا على الصورة بعبارة "لا شيء جاهز للتغيير" موجها رسالة غامضة قد تشير إلى أنه لا يفكر فى الرحيل عن الفريق الملكى خلال الفترة المقبلة.

بنزيما
بنزيما

 

اوباميانج يشارك شقيقه العاب الفيديو جيم
 

نشر بيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال الانجليزى، صورة له ولشقيقه ويلى خلال لعبهما الفيديو جيم، معلقا على الصورة بعبارة "نلعب فى أى مكان أنا وشقيقى فقط نحتاج للعبة".

اوباميانج وشقيقه
اوباميانج وشقيقه

 

مارسيلو يحتفل بعيد ميلاد ابنته
 

احتفل مارسيلو نجم ريال مدريد الإسبانى بعيد ميلاد نجلته بنشر صورة تجمعه بها معلقا علي الصورة بعبارة "اليوم هو عيد ميلاد الأميرة كلو, 5 سنوات من الحب والفرح، أحبك كثيرا أميرتى كلو، سأكون دائما معك!.

مارسيلو وابنته
مارسيلو وابنته

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة