خالد صلاح

خالفت التوقعات .. "سيبا" كلب "بودل" يفوز فى مسابقة بيت الكلاب بنيويورك

الخميس، 13 فبراير 2020 01:14 م
خالفت التوقعات .. "سيبا" كلب "بودل" يفوز  فى مسابقة بيت الكلاب بنيويورك الكلب الفائز
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز الكلب "سيبا" في مسابقة "Best in Show" نادى بأحد الأندية الشهيرة في نيوريورك، حيث احتل الكلب "البودل" الأسود المتميز والمدرب باللقب فى النسخة الـ 24 من المسابقة ، على الرغم من دعم الجماهير لكلب آخر مسترد ذهبي يدعى دانيال.

وعلى الرغم من هذا الفوز، إلا أن المتخصصين في هذا الشأن كانوا يتوقعون فوز كلباً من نوع جولدن ريتريفر يحمل اسم دانيال، حيث كان هو المرشح المفضل للجمهور، وقد هتف الحضور باسمه عندما كان أحد أعضاء لجنة التحكيم يفكر في الاختيار.

الكلب الفائز
الكلب الفائز

 

وبحسب "نيورك تايمز"، فإن مطلب سيبا الوحيد هو أن تتناول وجبة دجاج يومية، فحينما نفد طعامها المفضل أثناء العرض، اضطرت إلى اللجوء لشطائر الدجاج من سلسلة وجبات سريعة شهيرة.

المسابقة
المسابقة

 

مدينة نيويورك الأمريكية، شهدت مسابقة مجموعة سبورتنج في معرض ويستمنستر بيت الكلب للعام 2020 ، فى ماديسون سكوير جاردن، حيث تسابقت أنواع مختلفة خلاله تميزت بالجمال والخفة فى الحركة، ونالت إستحسان الحاضرين وإشادتهم بالمستوى الذى ظهر به العارضين، ونشرت "رويتر"، عددا من الصور التى شاركت فى العرض بالمدينة الأمريكية.

بعد حصولها على المركز الأول
بعد حصولها على المركز الأول

 

ويقام عرض نادى وستمنستر السنوى للكلاب، كل عام، ليحظى بعضها بالجائزة الكبرى لأجمل الكلاب فى العالم بعد انتهاء المسابقة.

سيبا
سيبا

 

ونادى وستمنستر السنوى للكلاب يرعى مسابقة عرض أزياء الكلاب منذ إقامة أول معرض لهذه الحيوانات فى عام 1877 بحديقة جيلمور. وفى هذه المسابقة الغريبة، تتزين الكلاب بألوانها البراقة، وقصات شعرها المتنوعة، وتقليم أظافرها استعدادا لخوض مسابقة عرض أزياء الكلاب بنيويورك، حيث تخضع الكلاب لعدة مقاييس خلال عملية التحكيم ومن ضمنها السلالة وتصفيف الشعر والألعاب التى يجيدها والرياضات التى يمارسها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة