خالد صلاح

أمريكى يبنى غرفة سرية مملوءة بـ 35 ألف كرة للتخلص من التوتر.. صور وفيديو

الخميس، 13 فبراير 2020 11:00 م
أمريكى يبنى غرفة سرية مملوءة بـ 35 ألف كرة للتخلص من التوتر.. صور وفيديو كرة الكرات
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محققا حلم الطفولة، قام موظف بأحد البنوك، ببناء أنفاق سرية أسفل حجرة الملابس حيث توصل إلى غرفة أخرى مملوءة بالكرات في منزله بولاية تكساس الامريكية، مشيرا أنها الطريقة الأفضل للتخلص من التوتر بعد العمل طوال اليوم، حيث القفز في حجرة الكرات.

موظف بنك أمريكى يبنى غرفة سرية مملوءة بـ 35 ألف كرة (1)
 
موظف بنك أمريكى يبنى غرفة سرية مملوءة بـ 35 ألف كرة (2)
 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن بليك ريفر، يبلغ من العمر 35 عاما، بنى شبكة أنفاق سرية داخل منزله، حيث أخفى مدخلها في خزانه الملابس، بينما قام بالتمويه لمنع أحد من الوصول إليها، التى تتجه إلى غرفة أخرى مملوءة بالكرات ، حيث تحتوى على 35 ألف كرة ملونة، بينما استخدم العديد من الأدوات فى عملية التموية. 

 

@partyweave

PART 1: took me 3 months to build this tunnel system through my house. Don't let this flop!!! #secretroom #foryou #fyp #closettour #checkchallenge

♬ original sound - partyweave

يقوم "بليك" بالزحف عبر مساحة ضيقة، بينما تظهر الملاحظات مدونه على الجدران بأقلام ملونة قبل الدخول إلى غرف أكبر قليلاً، وشرح بليك المنطقة المخفية في مقطع آخر، مشيرا أن أنها استغرق حوالى 3 أشهر في بنائها.

@partyweave

PART3: watch Pt1&2 if your confused. The funhouse continues! This is what 35k balls looks like. Follow4More #foryou #fyp #fun #ajr #checkchallenge

♬ original sound - partyweave

وأوضح التقرير، أنه استغرق في بناء تلك الغرفة حوالي ثلاثة أشهر ، حيث كان يعمل فيها بعد عودته من العمل، مشيرا أنه فخور بغرفة الكرات، وأنها ليست مهمة سهلة للحصول على 35 ألف كرة، ولكن ذلك الأمر يستحق بالطبع العناء، وعن سبب بناء تلك الغرفة قائلاً :"أفضل طريقة لإثارة التوتر بعد يوم طويل في المكتب هو العودة إلى المنزل والقفز في حفرة الكرة".

موظف بنك أمريكى يبنى غرفة سرية مملوءة بـ 35 ألف كرة (3)

وأوضح  "بليك" أن فيلم Blank Check ، كان مصدر إلهام لإنشاء النفق السري الممتع بعد مشاهدته لأحداث الفيلم الذي طرح  للعرض عام 1994.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة