7 مميزات فى مواليد شهر فبراير تخليك تحبهم رغم أى عيوب.. الصدق أهمها

الأربعاء، 12 فبراير 2020 04:00 ص
7 مميزات فى مواليد شهر فبراير تخليك تحبهم رغم أى عيوب.. الصدق أهمها فتاة مبتسمة ـ صورة أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بشكل أو بآخر جميعنا نختلف فى الصفات والهوايات والميول، فمن الصعب أن تجد شخصا يشبه الآخر فى كامل التفاصيل فلابد من وجود مفارقات طفيفة، إلا أن مواليد شهر فبراير ستجدهم متشابهين فى بعض السمات، فأغلبهم يتميزون بالإخلاص وجديرين بثقة الآخرين، ويقدمون الرعاية والعون لأحبائهم، وليس ذلك فحسب فهناك باقة من أجمل ما يتصف به مواليد هذا الشهر ومن أبرزها نقلا عن موقع"bold sky":

 

سمات يتصف بها مواليد شهر فبراير
سمات يتصف بها مواليد شهر فبراير

 

مبتكرين

مواليد شهر فبراير يتمتعون بعقول وأفكار مبتكرة وبارعة، فهم خبراء فى جلب الأفكار وإخراجها خارج الصندوق، فهم استثنائيين ومبدعين.

الصراحة والوضوح

مواليد هذا الشهر يتمتعوا بالصراحة والوضوح، ويفضلوا دائما أن يكونوا صادقين فى أفعالهم، فلن تجدهم أبدا يقدمون إجابة دبلوماسية حتى لو كانوا على خطأ، فهم يؤمنون أن الصدق أفضل مئة مرة من الكذب.

الصراحة والوضوح
الصراحة والوضوح

 يرفعون شعار لا للتقليد

سرقة أفكار شخص ما أو تقليد ما يفعله الآخرين من الأمور المستبعدة لمواليد شهر فبراير، فهم دائما بطبيعتهم الأصلية ويكرهون التقليد الأعمى، وبرغم ذلك يحبون التعلم من تجارب الناس ويستمعون لنصائح غيرهم.

 

سعادتهم فى البساطة

إذا كنت تريد مرافقة شخص يعيش ببساطة فعليك بمواليد شهر فبراير، فهؤلاء الأشخاص يعرفون كيف يعيشون الحياة بأكمل وجه، ويجدون السعادة فى أبسط الأشياء وأصغرها، وبالتالى يلاحظون كل شيء إيجابى حولهم.

 

يعيشون حياتهم ببساطة
يعيشون حياتهم ببساطة

تصميم قوى لتحقيق الأهداف

الأشخاص المولودين فى فبراير لا يحيدون عن تحقيق أهدافهم، فهم دائمى التركيز على أهدافهم ويجيدون التعامل مع المواقف الصعبة، ويشعرون أن تصميمهم وإرادتهم هى واحدة من أهم العوامل لمساعدتهم فى تحقيق أهدافهم، ونادرا ما يتراجع هؤلاء الأشخاص عما يقرروه.

يفضلون الهدوء

يفضلون الهدوء ويجدون راحتهم فى الجلوس بمفردهم، بالرغم من كونهم أشخاص اجتماعيين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة