أكرم القصاص - علا الشافعي

سيدات طائرة سبورتنج أمام المجمع الجزائرى فى نهائي البطولة العربية

الأربعاء، 12 فبراير 2020 04:18 ص
سيدات طائرة سبورتنج أمام المجمع الجزائرى فى نهائي البطولة العربية سيدات طائرة سبورتنج
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الأربعاء فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى سبورتنج  نظيره المجمع الجزائرى فى نهائي البطولة العربية التي تستضيفها الإمارات .

وتأهل فريق سبورتنج إلى النهائى بالفوز على الشارقة الإماراتى 3/0 فى نصف النهائى .

نجح فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى سبورتنج في الفوز على الأهلى البحرينى 3 /0 أول أمس الإثنين في إطار دور ربع النهائي.

فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى سبورتنج على نظيره الشارقة الإماراتى بنتيجة 3-1 في إطار ختام مواجهاته بالدور الأول بالبطولة العربية للأندية السبت .

وتأهل فريق سبورتنج الى ربع النهائى محققا العلامة الكاملة ، في ظل تحقيق الفوز على نظيره الصفاقسى التونسى بنتيجة 3 / 1 فى إطار أولى مواجهاته بالبطولة العربية الثلاثاء الماضى، قبل أن يحصل على راحة يومى الأربعاء والخميس على التوالي وينجح فى الفوز على جامعة نورة السعودى بنتيجة 3/0 .

ويسعى فريق سيدات سبورتنج إلى تحقيق ميدالية في هذه البطولة، في ظل الخبرات التي يتمتع بها لاعبات الفريق السكندرى، حيث يضم الفريق السكندرى عددًا من اللاعبات المميزات وأبرزهن نيرمين المنشاوى لاعبة الأهلى السابقة ولينا طارق عبده .

وقامت لجنة المسابقات بتأجيل لقاءات سبورتنج فى الدور الممتاز حتى عودة الفريق الذى يسعى إلى العودة إلى أرض الوطن بلقب البطولة .

تقام الجولة الثالثة بدورى السيدات يوم الجمعة المقبلة، بمواجهات بين كل من، الشمس مع الأهلى وسموحة مع المقاولون والجزيرة مع الزهور والزمالك مع هليوبوليس والصيد مع أصحاب الجياد. 

أما الجولة الرابعة تقام يوم الجمعة الموافق 21 فبراير الجارى، بلقاءات بين كل من، هليوبوليس مع الصيد والزهور مع الزمالك والمقاولون مع الجزيرة والأهلى مع سموحة والطيران مع الشمس .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة