سبورتنج أمام الأهلى البحرينى فى ربع نهائي البطولة العربية للطائرة سيدات

الإثنين، 10 فبراير 2020 02:00 ص
 سبورتنج أمام الأهلى البحرينى فى ربع نهائي البطولة العربية للطائرة سيدات سيدات طائرة سبورتنج
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الأثنين، فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى سبورتنج نظيره الأهلى البحرينى في إطار ربع نهائي البطولة العربية التي تستضيفها الإمارات .

 

فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى سبورتنج  على  نظيره الشارقة الإماراتى بنتيجة 3-1  في إطار ختام  مواجهاته بالدور الأول بالبطولة العربية للأندية  أول أمس السبت .

 

وتأهل فريق سبورتنج الى ربع النهائى محققا العلامة الكاملة  ، في  ظل تحقيق الفوز على نظيره الصفاقسى التونسى بنتيجة 3 / 1 فى إطار أولى مواجهاته بالبطولة العربية  الثلاثاء الماضى ، قبل أن يحصل على راحة يومى الأربعاء و الخميس على التوالي و ينجح فى الفوز على جامعة نورة السعودى بنتيجة 3/0 .

و يلتقى في ربع النهائي أيضا فرق كلا من ، الصفاقسى التونسى مع دى لاسال الأردني و المجمع البترولى الجزائرى مع جامعة نورة السعودى و الوصل الإماراتى مع الشارقة الإماراتى ، حيث يقام نصف النهائى غدا الثلاثاء .

 

و يسعى فريق سيدات سبورتنج إلى تحقيق ميدالية في هذه البطولة ، في ظل الخبراتت التي يتمتع بها لاعبات الفريق السكندرى  ، حيث يضم الفريق السكندى عدد من اللاعبات المميزات و أبرزهن ، نيرمين المنشاوى لاعبة الأهلى السابقة و لينا طارق عبده .

 

وقامت لجنة المسابقات بتأجيل لقاءات سبورتنج فى الدور الممتاز حتى عودة الفريق الذى يسعى الى العودة الى ارض الوطن بلقب البطولة .

 تقام الجولة الثالثة بدورى السيدات  يوم الجمعة المقبلة ، بمواجهات بين كلا من ، الشمس مع الأهلى و سموحة مع المقاولون و الجزيرة مع الزهور و الزمالك مع هليوبولوليس و الصيد مع أصحاب الجياد . 
 

 

أما الجولة الرابعة تقام يوم الجمعة الموافق 21 فبراير الجارى ، بلقاءات بين كلا من ، هليوبوليس مع ال صيد و الزهور مع الزمالك و المقاولون مع الجزيرة و الأهلى مع سموحة و الطيران مع الشمس . 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة