سيدات طائرة سبورتنج أمام الشارقة الإماراتى البطولة العربية للطائرة

السبت، 08 فبراير 2020 04:30 ص
سيدات طائرة سبورتنج أمام الشارقة الإماراتى البطولة العربية للطائرة سيدات طائرة سبورتنج
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه اليوم السبت فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى سبورتنج  نظيره الشارقة الإماراتى  في إطار ختام  مواجهاته بالدور الأول  بالبطولة العربية للأندية  المقامة في الإمارات . 
 
نجح فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى سبورتنج،  في الفوز على نظيره الصفاقسى التونسى بنتيجة 3 / 1 فى إطار أولى مواجهاته بالبطولة العربية  الثلاثاء الماضى ، قبل أن يحصل على راحة يومى الأربعاء و الخميس على التوالي و ينجح فى الفوز على جامعة نورة السعودى بنتيجة 3/0 .
 
ويقع فريق سبورتنج السكندرى فى هذه البطولة بالمجموعة الأولى بجانب كل من الصفاقسى التونسى وجامعة نورة السعودى والشارقة الإماراتى.
 
وتضم المجموعة الثانية أندية كل من، المجمع البترولى الجزائرى والأهلى البحرينى ودى لاسال الأردنى وتلدرة السورى والوصل الإماراتى.
 
 وتشهد لقاءات السبت مواجهات بين كل من تلدرة السورى مع الأهلى البحرينى ودى لاسال الأردنى مع المجمع الجزائرى والصفاقسى التونسى مع جامعة نورة السعودى وسبورتنج مع الشارقة الإماراتى.
 
فيما تحصل جميع الفرق المشاركة على راحة من المباريات غدا  الأحد ، قبل أن يقام ربع النهائى الإثنين المقبل ثم نصف النهائى الثلاثاء، على أن تختتم المنافسة الأربعاء.
و يسعى فريق سيدات سبورتنج إلى تحقيق ميدالية في هذه البطولة ، في ظل الخبارت التي ستمتع بها لاعباته ، حيث يضم الفريق السكندى عدد من اللاعبات المميزات و أبرزهن ، نيرمين المنشاوى لاعبة الأهلى السابقة و لينا طارق عبده .
 
وقامت لجنة المسابقات بتأجيل لقاءات سبورتنج فى الدور  الممتاز حتى عودة الفريق الذى يسعى الى العودة الى ارض الوطن بلقب البطولة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة