أكرم القصاص - علا الشافعي

توافق الأبراج فى الصداقة.. لو مولود برج الدلو اعرف صاحبك وعلم عليه

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 06:00 م
توافق الأبراج فى الصداقة.. لو مولود برج الدلو اعرف صاحبك وعلم عليه علاقة صداقة-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف عن مولود برج الدلو أنه من الشخصيات الاجتماعية والتى لديها استعداد دائم للتعرف على أشخاص جدد لتكوين صداقات جديدة، كما يتميز بالإخلاص فى الصداقة، لكن تختلف علاقتهم بالآخرين حسب توافق صفاتهم الشخصية، وفى إطار ذلك، أشار تقرير نشر بموقع "horoscope" عن توافق الأبراج فى الصداقة، إلى بعض الأبراج الفلكية التى يمكن أن تكون علاقة صداقة مثالية مع مواليد برج الدلو.

توافق الأبراج فى الصداقة.. برج الدلو والحمل

يتوافق برج الدلو والحمل فى علاقة الصداقة، حيث يحمل مولود الدلو الكثير من صفات برج الحمل، مثل  حب المغامرة وتجربة كل شيء جديد ومثير، مثل القفز بالمظلات، وممارسة رياضات الدفاع عن النفس وغيرها من الرياضات المثيرة، والقفز بالحبال، لذلك تتسم علاقتهم بالقوة.


توافق الأبراج في الصداقة (1)
توافق الأبراج فى الصداقة 

 

الصداقة بين برج الدلو والجوزاء

تعتبر علاقة برج الدلو والجوزاء من أفضل نماذج توافق الأبراج فى الصداقة، حيث يشتركان فى صفة الفضول والنشاط، لذلك يشجعان بعضهما على القيام برحلات مختلفة، وممارسة مجموعة مختلفة من الأنشطة والهوايات حتى غير التقليدية منها. 

 

برج الدلو والسرطان

يتوافق مولود الدلو مع برج السرطان فى بعض الأحيان، حيث يشتركان فى صفة التحدى، التى تجعلهما يشجعان بعضهما على القيام ببعض المغامرات المختلفة، كما يشتركان فى صفة العاطفية والاهتمام بالأصدقاء، وروح الدعابة والاستمتاع بالراحة.

توافق الأبراج في الصداقة (3)
علاقة صداقة

برج الدلو والأسد

من نماذج التوافق بين الأبراج فى الصداقة المثالية أيضًا برج الدلو و الأسد اللذان يتفقان فى كثير من الصفات، منها الحماس والنشاط للقيام بالكثير من الأشياء الهامة، وممارسة الأنشطة المختلفة مثل التمارين الرياضية وممارسة بعض الهوايات الفنية، والتنزه ببعض الأماكن الترفيهية مثل الاستمتاع بالعروض الموسيقية أو عروض الأوبرا.

برج الدلو والعذراء

يتوافق برج الدلو و العذراء، فى الكثير من الصفات مثل الذكاء والبصيرة، والاهتمام بالنظافة وتمشيط الشعر، والنظام فى كل شيء حتى فى ترتيب أثاث المنزل.

توافق الأبراج في الصداقة (1)
توافق الأبراج فى الصداقة مع برج الدلو

برج الدلو و الميزان

يتوافق برج الدلو والميزان فى بعض الصفات التى تقوى علاقة الصداقة بينهما، منها الحرص على تكوين علاقة الصداقة، وابتكار الكثير من الأفكار الجديدة والمختلفة، لذلك يشجعان بعضهما على القيام بالمشاريع جديدة .

برج الدلو والعقرب

يتوافق برج الدلو والعقرب فى بعض الصفات منها  اكتشاف الألغاز، والعند، كما يفضلان مشاهدة نفس نوعية الأفلام والذهاب للمطاعم والنزهات، لذلك تتصف علاقتهما بالصداقة القوية.

برج الدلو و القوس

تعتبر علاقة الصداقة بين برج الدلو و القوس من أقوى العلاقات، حيث يتفقان فى بعض الصفات منها حب الحرية والمغامرة، والاجتماعية، والذكاء وردود الفعل السريعة، والصراحة، لذلك تتسم علاقتهم بالقوة.

برج الدلو و الدلو

تعتبر علاقة مولود برج الدلو مع الدلو من أنجح علاقات الصداقة، وذلك لتوافقهم فى الصفات الشخصية، التى تجعلهم يشتركون فى القيام بالعديد من المهام من أنشطة فنية وتمارين رياضية وترفيهية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة