أكرم القصاص - علا الشافعي

التوافق بين الأبراج.. من هو شريك الحياة المثالى لمولود برج الدلو؟

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 08:00 ص
التوافق بين الأبراج.. من هو شريك الحياة المثالى لمولود برج الدلو؟ العلاقات العاطفية-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظرًا لأن الأبراج الفلكية تؤثر كثيرًا على الصفات الشخصية لمواليدها، فإنه من المهم أن نعرف الكثير عن التوافق بين الأبراج فى مختلف العلاقات ومدى اتساق صفات مواليد بعض الأبراج وأبراج أخرى. ولأننا فى شهر برج الدلو نتعرف فى هذا التقرير من موقع "horoscopes.lovetoknow" على توافق الأبراج المختلفة مع مواليد برج الدلو فى الزواج. 

 

التوافق بين الأبراج وبرج الدلو فى العلاقات العاطفية

يتصف مولود برج الدلو بأنه كتوم يحب الاحتفاظ بمشاعره لنفسه، ولكنه فى المقابل يهتم بأصدقائه والمحيطين به ويتميز بالصدق الشديد في الأفعال وفى المشاعر. وللرجل من برج الدلو مميزات عدة تجعله زوجًا مثاليًا، ولكن أي الأبراج تتوافق فى الزواج مع مولود برج الدلو؟

 

برج الدلو مع الحمل

تعتبر العلاقة العاطفية بين مواليد برج الدلو و الحمل من أنجح العلاقات، حيث يتوافقون فى العديد من الصفات الشخصية، منها الرغبة فى الاستقلال وتفضيل إنجاب الأطفال لذلك لن يكون لديهم مشكلة فى إنجاب عدد من الأطفال، لذلك تتسم علاقتهم بالاستقرار.

العلاقات العاطفية الناجحة
العلاقات العاطفية الناجحة

 

التوافق بين برج الدلو مع الأسد

تتصف العلاقة العاطفية بين برج الدلو والأسد بأنها من العلاقات الناجحة، حيث يتصفون بالصراحة والرغبة فى أن يكونوا محط اهتمام الطرف الآخر، وضرورة تكوين الصداقة بين برج الدلو مع الأسد، كما يتصفون بالحيوية والثقة بالنفس.

افضل شريك لبرج الدلو
افضل شريك لبرج الدلو

توافق برج الدلو مع القوس

تعتبر العلاقة العاطفية بين برج الدلو و القوس من العلاقات المثمرة، حيث يجتمعون على حب المرح والضحك، وتحضير المفاجأت وغيرها، مما يجعل علاقتهم مميزة، كما لديهم القدرة على تحمل المسئولية .

العلاقات العاطفية
العلاقات العاطفية

التوافق بين برج الدلو والجوزاء

يعتبر أيضاً العلاقة العاطفية بين برج الدلو والجوزاء، من أنجح العلاقات حيث يتصفون بالعديد من الصفات المختلفة، منها حب الاختلاط بالآخرين وحب التواصل والإثارة والمتعة، لكنهما يواجهان صعوبة في التعبير عن مشاعرهم، لكن برج الدلو يأمل دائماً في اكتشاف كل شيء جديد ومثير، كما يؤمن بحرية الطرف الأخر، لذلك يدع الشريك يفعل مايشاء وهذا يتوافق مع برج الجوزاء، الذى يفضل دائماً الحرية، مما يجعلهم حياتهم الزوجية من أنجح العلاقات الزوجية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة