أكرم القصاص

فيضانات ومجاعة وزلازل.. توقعات مخيفة لعلماء الفلك للعالم عام 2020

السبت، 01 فبراير 2020 10:00 ص
فيضانات ومجاعة وزلازل.. توقعات مخيفة لعلماء الفلك للعالم عام 2020 توقعات علماء الفلك-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصدر علماء الفلك بشكل سنوى تنبؤات مختلفة سواء المتعلقة بمواليد الأبراج الفلكية بحياتهم الشخصية من جميع النواحى سواء العاطفية أو الصحية أو الاجتماعية، بالإضافة إلى تنبؤات خاصة بأحوال الدول من الناحية الاقتصادية والسياسية وغيرها والتى تحمل أحياناً توقعات سعيدة والعكس، والتى تصادف أحياناً، ومن التنبؤات المفزعة التى ذكرها علماء الفلك هذا العام، نتعرف عليها فى هذا التقرير.

تنبؤات مخيفة لعلماء الفلك للعالم

فيضانات ومجاعة

أشار المنجم الفرنسى الأشهر نوستراداموس في توقعاته إلى تضاعف معدل تساقط الأمطار في الدول الأوروبية مع إحتمال حدوث فيضانات ببعض الدول مثل بريطانيا وإيطاليا وجمهورية التشيك وهنغاريا، و ارتفاع مستوي سطح البحر في القارة القطيبة الجنوبية إلي عدة امتار، مما يتسبب فى حدوث الفيضانات والأعاصير، مما يؤدى إلى حدوث أزمة في الغذاء والمياه.

بركان
بركان

انخفاض الطقس لحد التجمد

توقع المنجم الأمريكى إدغار كييس بزيادة تساقط الثلج، مع انخفاض درجات حرارة الطقس خاصة فى أمريكا، الأمر الذى قد يصل إلى تجمد الثلج.

توقع أيضاَ أن تشهد قارة أسيا ارتفاعا شديدا في درجات الحرارة، مما يجعل بعض السكان تضطر إلى الهجرة.

 زلازل وثورات براكين

أشارت عالمة الفلك الجدة فانغا إلى أن بيئة الأرض بأكملها سوف تتعرض هذا العام لتغيرات مختلفة من زلازل وثورات متكررة للبراكين وفيضانات، خاصة في الدول القريبة من البحار والمحيطات.

صراع تاريخى بين كوريا وروسيا

 توقع نوستراداموس فانه خلع الرئيس الكوري كيم جونغ اون من قبل شعبه، لإعتراضهم على سياساته، وإنه سيتورط فى صراع تاريخى مع روسيا، مما يؤدى لتغير صورة وواجهة روسيا.

أغرب التوقعات
أغرب التوقعات

انخفاض قيمة الدولار

توقع عالم الفلك نوستراداموس، ان تشهد الولايات المتحدة الامريكية، تدهور حاد في العلاقات الدبلوماسية مع باقي الدول الاوروبية، منها الصين وروسيا، مما ينتج عنه انخفاض حاد في قيمة الدولار الامريكي، وزيادة التعامل باليوان الصيني.

دولار
دولار

حرب

أشار المنجم الفرنسى نوستراداموس ، إلى نشوب حرب بين قوة شرقية الصين وغربية مثل أمريكا، وتنتهى بفوز القوة الشرقية.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة