تنبؤات للفلك لمباراة مصر وروسيا أمس تجاهلها كوبر.. تعرف عليها

الأربعاء، 20 يونيو 2018 08:00 م
تنبؤات للفلك لمباراة مصر وروسيا أمس تجاهلها كوبر.. تعرف عليها مباراة مصر وروسيا
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت خبيرة الأبراج عبير فؤاد عن توقعات بعض اللاعبين بالمنتخب المصرى لكرة القدم والذى لقى هزيمة أمام نظيره الروسى أمس ضمن مباريات كاس العالم روسيا 2018، كما قدمت لمدرب المنتخب الوطنى هيكتور كوبر بعض النصائح ، تجاهلها كوبر، وجاءت كالتالى:

الحضرى كان لازم يلعب

قالت خبيرة الأبراج، إن الحضرى كان لديه أفضل حظ أمس ولهذا كان يجب أن يبدأ المباراة بدلًا من الشناوى لأنه كان متوترًا بعض الشىء لأن القمر معاكس معه لكونه من برج القوس، وطالبته أمس خبيرة الأبراج  بمقاومة التوتر والسيطرة عليه، وهو ما لم يفلح فيه كما لم يستفد كوبر بنصيحتها ولم يدفع بالحضرى.

القمر سر نحس صلاح أمس

وأشارت خبيرة الأبراج إلى أن القمر كان معاكسًا للنجم محمد صلاح، مما يتسبب له فى الكثير من الصعوبات، وهو ما ظهر خلال مباراة الأمس فلم يكن بمستواه من قريب أو بعيد، رغم عقد الملايين الأمل عليه.

وردة من بداية المباراة

وأكدت خبيرة الأبراج، أن عمرو وردة من أكثر اللاعبين حظًا لذلك كان يجب الدفع به منذ اللحظة الأولى من المباراة، وهذا ما لمسه الجمهور فمنذ نزول وردة للمباراة بذل جهدًا ملموسًا ولكن كوبر لم يستغله منذ بداية المباراة.

المحمدى وسام مرسى المفاتيح السحرية للفوز

ورغم تأكيد خبيرة الأبراج على تألق ودعم الفلك للنجم أحمد المحمدى، وسام مرسى، وعلى جبر، وقدرتهم على فرض أنفسهم على أرض الملعب، لم يضعهم كوبر فى حسبانه خلال مباراة أمس، ولم يستفد بدعم الفلك لهم.

كما ذكرت أن مدرب المنتخب الروسى معه حظ كبير لدعم القمر له ولمواليد برج العذراء، مشيرة إلى أن كوبر يسير عكس الفلك بشكل كبير ففى المرة الماضية صلاح كان عنده حظ كبير ورغم ذلك لم يلعب وفى تلك المرة الثلاثة لاعبين الموفقين ومعهم كل الحظ لن يبدأ بهم المباراة مثل وردة والمحمدى وسام مرسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة