حصاد أخبار الكرة العالمية اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 10:22 م
حصاد أخبار الكرة العالمية اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020 ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر 2020 العديد من الأحداث في الكرة العالمية والأفريقية أبرزها مباريات ختام مرحلة المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا والتي شهدت أحداثا هاما أبرزها تسجيل النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، العديد من الأرقام القياسية بعدما سجل هدف الريدز أمام ميدتييلاند الدنماركى،  وجاءت أبرز أخبار اليوم كالتالي..

محمد صلاح يسجل ويدخل التاريخ في تعادل ليفربول ضد ميدتيلاند بدوري الأبطال

تعادل فريق ليفربول ضد مضيفه ميدتييلاند الدنماركى بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "إم سى إتش"، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في المباراة التي تألق فيها نجمنا المصري محمد صلاح رفقة الريدز.

وجاء هدف ليفربول عبر نجمنا المصري محمد صلاح بعد 55 ثانية والذى سجله نتيجة خطأ دفاعي، ووصل الفرعون المصري إلى الهدف ٢٢ مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ليصبح بذلك الهداف التاريخي للفريق في دوري الأبطال بعد أن تجاوز أسطورة الريدز ستيفين جيرارد صاحب الـ21 هدف.

 
كاف يعلن غدا موعد ومكان السوبر الأفريقى بين الأهلى ونهضة بركان

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أن اللجنة التنفيذية ستعقد اجتماعا مهما، غدا الخميس، للتصديق على عدة قرارات تم اتخاذها فى الفترة الأخيرة واعتماد قرارت جديدة أبرزها مكان وموعد مباراة السوبر بين الأهلى حامل لقب دورى أبطال أفريقيا ونهضة بركان المغربى حامل لقب الكونفدرالية، كما ستعقد الجمعية العمومية يوم الجمعة عبر الفيديو وفقا للإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

 
 
فيفا يشيد بأسرع هدف لمحمد صلاح : محطم الأرقام القياسية

أشاد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بالنجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، بعدما سجل أسرع هدف لفريقه في تاريخ مشاركاته في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث أحرز الهدف الأول للريدز ضد ميدتييلاند الدنماركى 1-0، بعد 55 ثانية فقط،  ليصبح الهداف التاريخى لفريقه بـ 22 هدفا.

 

موسيمانى يكشف علاقته بجماهير الأهلى رغم الغياب عن المدرجات

تحدث الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني لفريق الأهلى، عن علاقته بجماهير المارد الأحمر، على الرغم من عدم تواجدهم في المدرجات خلال المباريات، بسبب الإجراءات الإحترازية، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

نشر الحساب الرسمي لموقع الكاف، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، تصريحات لموسيمانى عن علاقته بجماهير الأهلى، قائلا:"من لا يريد أن يكون محبوبا، وأنا أحبهم أيضا، كان الأمر رائعا عندما رأيتهم، في المرة الأولى التي رأيتهم فيها هنا فى التدريب".

 
 
باريس سان جيرمان يتأهل لدور الـ 16 بدورى الأبطال بخماسية فى باشاك شهير.. فيديو

تأهل باريس سان جيرمان الفرنسي، لدور الـ 16، من دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه الساحق على ضيفه فريق باشاك شهير التركى، بنتيجة 5 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "حديقة الإمراء"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة الثامنة، من البطولة. 

 

أتالانتا يتأهل لثمن نهائى دوري أبطال أوروبا بالفوز على أياكس.. فيديو

حسم فريق أتلانتا الإيطالى، تأهله للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزا غاليا على مضيفه أياكس أمستردام الهولندي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "يوهان كرويف آرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات دوري الأبطال.

 

رونالدو: لم أنظر لميسى كمنافس ولدينا علاقة ودية للغاية

عبر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، عن سعادته البالغة بالفوز على برشلونة 3-0، فى الجولة السادسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، على ملعب "كامب نو" مساء أمس الثلاثاء.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "الحقيقة هي أننا سعداء جدًا بهذا الانتصار، كنا نعلم أنها كانت مهمة شبه مستحيلة، كان القدوم إلى الكامب نو وإحراز ثلاثة أهداف أمرًا صعبًا للغاية لكننا لعبنا جيدًا، وكان مفتاح المباراة هو نبدأ الهجوم بقوة".

 

وفاة أمين دابو نجم المنتخب السعودى والإسماعيلى السابق

توفى أمين دابو، نجم المنتخب السعودى وأهلى جدة السابق، اليوم الأربعاء، بعد معاناة مع المرض عن عمر يناهز 69 عاما، حيث ذكرت صحيفة "المدينة" السعودية، أن النجم الذى بدأ مسيرته الكروية فى النادى الإسماعيلى توفى بعد تدهور حالته الصحية حيث تم نقله إلى أحد مستشفيات جدة، في الأيام الماضية قبل أن يتم إعلان وفاته اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة