إشبيلية ضد الريال.. حصاد زيدان فى زيارته لملعب الفريق الأندلسى

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 07:00 ص
إشبيلية ضد الريال.. حصاد زيدان فى زيارته لملعب الفريق الأندلسى زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، انتصارا وحيدا في زيارته كمدرب مع الفريق الملكى إلى ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل فريق إشبيلية، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وكشفت الإحصائية التى نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، أن زيدان قاد ريال مدريد في 4 مباريات بمختلف البطولات في معقل إشبيلية، حقق خلالها فوزا وحيدا بالإضافة إلى تعادلين فيما خسر مباراتين.

وحل زيدان ضيفا في معقل إشبيلية كمدرب في كأس ملك إسبانيا عام 2017، حيث انتهى اللقاء بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما، ثم خسر في المواجهة التي تلتها بثلاثة أيام في الدوري الإسباني بهدفين مقابل هدف.

وفى مايو 2018، خسر زيدان مجددا مع ريال مدريد ضد الفريق الأندلسى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يحقق زيزو فوزه الأول في معقل إشبيلية بهدف دون رد، في في سبتمبر من العام الماضى.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الإسباني، وفى رصيده 17 نقطة، متأخراً بـ 7 نقاط عن المتصدر ريال سوسيداد، كما يحتل المركز الثالث، فى المجموعة الثانية من دورى أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد سقط مؤخرا أمام مضيفه شاختار دونيستك الأوكرانى بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "دونباس ارينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الثانية لدور المجموعات لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة