أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. عدوية يطرح "مش بالساهل"..وحالة صابرين الصحية..وأب يبيع ابنه على فيس بوك

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 01:18 ص
Top 7.. عدوية يطرح "مش بالساهل"..وحالة صابرين الصحية..وأب يبيع ابنه على فيس بوك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار، وتقديم محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

تضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7».. الصحة العالمية تعلن توفير 3 لقاحات لكورونا آمنة على البشر قريبا، حيث أعلنت منظمة الصحة العالمية أعلنت عن توفير 3 لقاحات آمنة على البشر قريبا للوقاية من فيروس كورونا، وأكدت إنه لا تزال الجائحة تبعث على القلق بالتزامن مع دخول فصل الشتاء.

وجاء في عناوين الرياضة العالمية، استمرار إيجابية مسحة كورونا لأحمد فتحى، حيث مازال النجم أحمد فتحى لاعب بيراميدز، يعاني من فيرس كورونا، وأثبتت المسحة الجديدة اللى خضع لها استمرار ايجابية العينة، ويخضع الجوكر للعزل المنزلى، مع تطبيق البروتوكول الطبى لوزارة الصحة.

كما جاء في  عناوين الرياضة العالمية، وليد سليمان وديانج وريان يشاركون بمران الأهلى بعد الشفاء من كورونا، حيث شارك وليد سليمان، وأليو ديانج، وأحمد ياسر ريان، ثلاثي الأهلي، في المران الجماعي اللى أقيم النهاردة، بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا، وخضوعهم لبرنامج علاجي وفقا للبروتوكول الطبي لوزارة الصحة.

وفى العناوين الفنية، محمد عدوية يستعد لطرح أغنية "مش بالساهل"، حيث النجم محمد عدوية هيطرح خلال أيام أغنية جديدة تحمل اسم "مش بالساهل" وهى من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة وتوزيع وسام عبد المنعم.. وطرح عدوية مقطع صغير من الأغنية على يوتيوب.

كما جاء في العناوين الفنية، النجمة صابرين كشفت آخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا، وقالت:" أول 4 أيام من الإصابة بالفيروس هى الأصعب ولكنى متفائلة بأن تتخطى هي وأفراد عائلتها هذه الأزمة.

وفى خبر صادم.. ضبط أب عرض ابنه للبيع على الفيس بوك بالقاهرة، حيث نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط أحد الأشخاص، نشر إعلان عبر "فيس بوك"، عن رغبته فى التصرف والتنازل عن طفل حديث الميلاد بمقابل مالى، وتم ضبط المتهم وبصحبته زوجته ونجله وبحوزته شهادة ميلاد الطفل.

وتضمنت العناوين خبر طريف، طلعت مزيفة.. غضب من شركة نيوزيلاندية بعد إعلانها توزيع 100 ألف دولار، حيث تسببت شركة بنيوزيلاندا بحالة غضب لدى الزبائن، عقب إعلانها عن جوائز بقيمة 100 ألف دولار، إلا أنها ألقت أموالا مزيفة من السماء عليهم، حيث كانت عبارة عن كوبونات تخفيضات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة