خالد صلاح

إبداعات إيلى صعب تنتقل من الفساتين للجدران بتصميمات ورق حائط.. صور

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 04:00 م
إبداعات إيلى صعب تنتقل من الفساتين للجدران بتصميمات ورق حائط.. صور ورق حائط فاخر
كتبت منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد نحو عام من إطلاق أول خط للأثاث والديكور يحمل اسم إيلى صعب، أعلن مصمم الأزياء اللبنانى العالمى تعاونه مع علامة إيطالية لإطلاق ورق جدران فاخر من تصميماته، ليخرج إبداعه من الفساتين ويصل إلى الجدران.
 
ووفقًا لما ذكره موقع مجلة "هاربرز بازار" فإن مجموعة ورق الجدران الجديدة التى تطرحها الشركة الإيطالية العريقة "زامبيتى باراتي" بالتعاون مع صعب، ستكون مستوحاة من الأزياء الراقية "هوت كوتور" وسيعمل عليها فريق العلامة الإيطالية تحت إشراف إبداعى من مصمم الأزياء إيلى صعب بهدف إضفاء الفخامة والرقى على البيوت من خلال ورق الحائط الفاخر.
 
ورق حائط مستوحى من الأزياء الفاخرة (1)
ورق حائط مستوحى من الأزياء الفاخرة
ولم يتم الكشف بعد عن موعد طرح المجموعة رسميًا، ولكن من المنتظر ان يكون هذا فى العام المقبل، وتتنوع التصميمات فى المجموعة بين الرسومات الهندسية والرسوم المستوحاة من الطبيعة إلى جانب الزخارف الشرقية والتصاميم الكلاسيكية. أما الألوان فمزجت بين درجات من الذهبى والأخضر والرمادى والأزرق. 
 
ورق حائط مستوحى من الأزياء الفاخرة (2)
ورق حائط فاخر برسومات مستوحاة من الطبيعة

ورق حائط مستوحى من الأزياء الفاخرة (3)
ورق حائط مستوحى من الأزياء الفاخرة 

ورق حائط من تصميم إيلى صعب
ورق حائط من تصميم إيلى صعب
وكان إيلى صعب أعلن فى ديسمبر الماضى تعاونه مع شركة سويسرية للديكور الداخلى لتصميم مجموعة أثاث طرحت رسميًا فى معرض الأثاث بميلانو مطلع العام الجاري، وتضمنت قطع أثاث وإكسسوارات منزلية غلب عليها الطابع الراقى الفاخر.  
 
جانب من تصميمات أثاث إيلى صعب
جانب من تصميمات أثاث إيلى صعب
 
يشار إلى أن السنوات الأخيرة شهدت اتجاه العديد من علامات الأزياء والمصممين نحو عالم الديكور، فطرحت العلامة الإيطالية قبل سنوات مجموعة من أدوات المطبخ تحمل نقوش مميزة، تلاها خط قطع أثاث جوتشى الذى تميز بالألوان والنقوش غير التقليدية.
 
أثاث جوتشى
أثاث جوتشى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة