الحاجة أم الاختراع..صياد أسترالى يصنع قارب بمحرك من خزان مياه بلاستيك..فيديو

الأحد، 06 ديسمبر 2020 05:00 ص
الحاجة أم الاختراع..صياد أسترالى يصنع قارب بمحرك من خزان مياه بلاستيك..فيديو صورة من فيديو قارب الصيد
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الحاجة أم الاختراع"، مقوله تجسدت فى ابتكار صياد أسترالى وسيلته الخاصة للإبحار وسط المياه مستغلًا فى ذلك بعض المواد البسيطة من محيطه، وقد حظي فيديو نشره صياد على مواقع التواصل الاجتماعي، بإشادة كبيرة، وذلك بعدما أظهر المقطع الرجل وهو يصطاد السمك على متن قارب صنعه من خزان مياه بلاستيكي، وزوده بمحرك.

 

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الصياد كان يبحر في المياه الأسترالية، مع ثلاث صنارات على قاربه العائم، الذي كان يوجهه مستخدما محركا ثبته في الجزء الخلفي للقارب على منصة خشبية، واستخدم الصياد في صناعة جسم القارب خزانا بلاستيكيا يتسع لـ1000 لتر ويستعمل في نقل السوائل وتخزينها، حسبما ذكرت الصحيفة البريطانية.

وعلق كثيرون على الفيديو مبدين إعجابهم بالفكرة وروح الابتكار التي يتمتع بها الشخص الذي صمم القارب، لافتين إلى ضرورة الاستفادة من تجربته في تحويل الأشياء القديمة والمهملة لمنتجات مفيدة.

1-1397538

 

ويشار إلى أنه فى تقرير آخر، كان قد التقط فيديو مذهل، يظهر فيه تمساح، وهو يمسك فى "صنارة" أحد الصيادين،  ويرفض تركه في الإقليم الشمالي لأسترالي، اوشارك أكثر من 10 آلاف شخص في تداول مقطع فيديو، عبر موقع فيسبوك، وقال ترينت دي وي، الذي قاتل التمساح في الفيديو ، إنه من الشائع اصطياد حيوانات ضخمة مثل التماسيح، مضيفا "يمكن أن يعلقوا فى الصنارة والطعم عن طريق الخطأ"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وتابع :"أنت فقط تقاتلها حتى تنكسر "الصنارة"، أو تترك الخطافات، و هذه البكرة عبارة عن أشياء ذات جودة عالية، مما يحدث فرقًا كبيرًا خاصةً عند ربط حاجز كبير لن تفشل معداتك"، وقال دي وي إن الفيديو تم تصويره في 12 أكتوبر أثناء رحلة صيد مع رفاقه حيث اصطاد أيضًا عددًا من سمك الباراموندي الكبير، وتابع "كنا فى نهر فيكتوريا، على بعد حوالي ثلاث ساعات إلى الغرب من كاثرين، وهى بقعة صيد معروفة جدًا للناس في كاثرين".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة