أكرم القصاص - علا الشافعي

شاب يتفاجأ بسمكة قرش ضخمة خلال صيد الأسماك بأستراليا.. فيديو وصور

الخميس، 22 أكتوبر 2020 03:00 ص
شاب يتفاجأ بسمكة قرش ضخمة خلال صيد الأسماك بأستراليا.. فيديو وصور سمكة القرش تسبح بجوار الصياد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لحظات مرعبة عاشها صياد حيث حلّقت سمكة قرش بيضاء ضخمة بقارب الكاياك قبالة الساحل الشمالي الأوسط لولاية نيو ساوث ويلز بأستراليا، خلال قيامه بصيد الأسماك، حيث استطاع زميله تصوير الفيديو عن طريق طيارة دون طيار إلا أنه لم يستطع تحذيره لابتعاده عنه.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أنه اندلعت مواجهة الصياد الشاب ماثيو سميث مع الوحش الذي يبلغ طوله أربعة أمتار على بعد 1.5 كيلومتر تقريبًا من شاطئ بلاك هيد  شمال تونكوري بأستراليا، بينما كان يمارس هوايته في اصطياد الأسماك على قارب الكاياك عندما اقترب منخ القرش، ما تسبب له في حالة من الخوف  والفزع.

الشاب  تسبح بجواره سمكة قرش أبيض ضخمة
الشاب تسبح بجواره سمكة قرش أبيض ضخمة

قال سميث: "نظرت بجواري فقط وكان القرش ينظر إلي مباشرة" وأوضح التقرير، أنه تم التقاط تلك اللحظة من أعلى من زميله  نيك أوبراين ، من طائرة بدون طيار، حيث استطاع رؤية القرش يقترب، لكن لم يكن لديه أي وسيلة لتنبيه صديقه بالخطر القادم، مضيفا: "لقد كانت صدمة  وشعرت القلق وتمنيت أن يسير هذا على ما يرام".

طائرة دون طيار تصور اقتراب سمكة القرش من الصياد
طائرة دون طيار تصور اقتراب سمكة القرش من الصياد

ويعتقد الخبراء أن درجات الحرارة أصبحت أكثر برودة للمياه التي تفضلها أسماك القرش البيضاء الكبيرة، والتي قتلت العديد من الضحايا هذا العام ، ودفعتهم إلى الاقتراب من الشاطئ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة