اتجاهات ديكور منزلى تختفى بحلول عام 2021 .. أبرزها المطابخ الرمادية والبورسلين

الأحد، 06 ديسمبر 2020 10:00 ص
اتجاهات ديكور منزلى تختفى بحلول عام 2021 .. أبرزها المطابخ الرمادية والبورسلين مطبخ رمادى وبورسلين فى المطبخ
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظهر اتجاهات لديكورات منزلية جديدة وتختفى أخرى، بشكل سنوى، لذلك يتابع المهتمين بعالم الديكور أو بتجديد المنزل، كل ماهو جديد ومختلف فى عالم الديكور، من خلال المجلات والمواقع المتخصصة، ومن هذا المنطلق، نتعرف فى هذا التقريرعلى اتجاهات ديكور سوف تختفى فى عام 2021، والتى استعرضها موقع "insider".

اتجاهات ديكور سوف تختفى بحلول عام 2021
 

طلاء المطبخ باللون الرمادى
 

يعتبر طلاء الجدران وخزانات المطبخ باللون الرمادى، من الاتجاهات التى سوف تختفى بحلول العام الجديد، وذلك لأن مصممون الديكور يرون إنها باردة وتفتقر للتميز، لذلك سوف تستبدل باتجاهات بألوان أكثر جرأة وشعبية، مثل اللون الأزرق النيلى الذى من المقرر أن يكون من اتجاهات ألوان المطبخ الحديثة لعام 2021.

مطبخ
مطبخ

 

اختفاء اللون الأبيض  
 

يتوقع مصممون الديكور، اختفاء اتجاه التصميمات الداخلية البيضاء بالكامل، وزيادة استخدام ألوان مختلفة عند تصميم الديكور وخاصة الألوان الزاهية.

غرفة نوم
غرفة نوم

 

اختفاء أثاث الخمسينات والستينات
 

سوف تختفى قطع الأثاث التى تعود للخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، ويحل محلها قطع الأثاث العصرية المصنوعة من خشب الجوز والمزينة بمطبوعات هندسية.

غرفة معيشة
غرفة معيشة

 

استبدال أبواب الحظيرة بأنواع أخرى

انتشرت الأبواب الشهيرة باسم أبواب الحظيرة فى أوائل عام 2010 ، لكنها سوف تنتهى خلال العام المقبل، ليحل محلها أبواب أخرى عصرية ومطلية باللون البنى والأبواب الفرنسية الكلاسيكية التى تفتح عادة للخارج وتتميز بألواح زجاجية كبيرة.

أبواب
أبواب

 

اختفاء البورسلين الناعم
 

قد تستبدل تصميمات المطبخ لعام 2021 بخلفية ناعمة وموحدة لبلاط السيراميك الملون المصنوع يدويًا، واختفاء البورسلين الناعم أو بلاط المترو الزجاجي، من المطبخ.  

السيراميك
السيراميك

 

ويمكن استخدام بلاط السيراميك لإنشاء خطوط خلفية وراء البوتاجاز أو فوق حوض الماء أو لتغطية الجدران بأكملها، والتى تعتبر من اتجاهات الديكور الحديثة لمطبخ عام 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة