أكرم القصاص - علا الشافعي

بيلا حديد تستعرض ديكور منزلها فى نيويورك.. صور

السبت، 21 نوفمبر 2020 07:00 م
بيلا حديد تستعرض ديكور منزلها فى نيويورك.. صور بيلا حديد
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، ديكور شقتها فى مدينة نيويورك الأمريكية، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورا لها خلال قضائها بعض الوقت فى منزلها فى ظل استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتألقت عارضة الأزياء البالغة من العمر 24 عامًا فى إطلالة أنيقة من داخل شقتها، فيما ظهر فى خلفية الصور ديكور منزلها، حيث ظهر جيتاران كبيران، إضافة إلى بعض الرفوف التى وضعت عليها مستلزماتها.

بيلا حديد
بيلا حديد

وفي وقت سابق خطفت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد، الأنظار إليها في أحدث جلسة تصوير لها نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، والتى تحولت فيها الى عارضة كلاسيكية في فترة السبعينيات، حيث ارتدت عدة صيحات غريبة إلى حد ما بجانب فستانها الكلاسيكى.

وكانت قد ظهرت حديد مؤخرا مع صديقتها نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيندال جينير أثناء تناولهما وجبة العشاء فى واحد من أشهر المطاعم حول العالم، والذى يطلق عليه كاربونى، حيث يعد مطعم المشاهير.

وعلى جانب آخر، أجرت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد اختبار فيروس كورونا منذ عدة أسابيع، في سنترال بارك بعد عودتها إلى الولايات المتحدة عقب انتهائها من جلسة تصوير للترويج لأحد المنتجات العالمية، حيث خضعت للمسحة من أجل التأكد من عدم إصابتها بالفيروس التاجى.

شقيقة جيجي حديد
بيلا حديد

 

عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد
عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد

 

عارضة الأزياء بيلا حديد
عارضة الأزياء بيلا حديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة