خالد صلاح

لميس الحديدى تهنئ الأهلى لتتويجه بكأس مصر وتتوقع طفرة قادمة لطلائع الجيش

الأحد، 06 ديسمبر 2020 12:16 م
لميس الحديدى تهنئ الأهلى لتتويجه بكأس مصر وتتوقع طفرة قادمة لطلائع الجيش لميس الحديدى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت الإعلامية لميس الحديدى، النادي الأهلي لحصوله على كأس مصر للمرة الـ 37 في تاريخه، كما أثنت على أداء طلائع الجيش تحت قيادة مدربه طارق العشري، وغردت الحديدي على حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "مبروك تاني للأهلي كأس مصر.. وعقبال السوبر الافريقي. لكن لازم أقول أن طلائع الجيش فريق محترم، قوي، ثابت ومدربه ولاعبيه فعلا اثبتوا جداره وكانوا قريبين جدا من الفوز.. انتظروهم فهم قادمون".

لميس الحديدى على تويتر
لميس الحديدى على تويتر

 

ويترقب مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة وصول خطاب من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" اليوم الأحد، بتحديد الموعد الجديد لمباراة السوبر الافريقى بين الأهلى ونهضة بركان المغربى بعد تأجيله حيث كان مقررا له يوم 10 ديسمبر الجارى، ولكن ترددت أنباء عن تأجيله وإقامته يوم 18 من الشهر الجارى.

 

ولم يكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حتى هذه اللحظة، عن الموعد النهائى لكأس السوبر الأفريقي بين الأهلى بطل دوري الأبطال ونهضة بركان بطل الكونفدرالية، لكن من المؤكد أن اجتماع مرتقب سيتم عقده للمكتب التنفيذى بالكاف فى العاشر من الشهر الجارى لتحديد موعد مباراة السوبر.

 

وذكرت تقارير صحفية مغربية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" استقر على موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلى ونهضة بركان المغربى يوم 18 ديسمبر الجارى، على أن تقام المواجهة فى القاهرة.

 

 

وعلى جانب آخر، جدد مسئولو طلائع الجيش الثقة فى طارق العشرى، المدير الفني للفريق، رغم خسارة كأس مصر فى المباراة النهائية أمام الأهلى، لاسيما أن العشرى أستطاع أن يقدم أداءً يستحق الاحترام والإشادة فى نهائى كأس مصر، الذى جمع فريق الطلائع والأهلى على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وانتهى بتتويج الفريق الأحمر باللقب بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/2، عقب انتهاء الوقت الأصلى للمباراة والأشواط الإضافية بهدف لمثله.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة