"أشياء لا تشترى".. لقطات إنسانية من ملحمة الأهلى والطلائع.. الشناوى يشارك مؤمن زكريا لحظة التتويج.. كهربا يرفض إقامة الأفراح دون الحاوى.. "ورقة إنكار الذات" تكشف معدن لطفى.. والقدر يحرم بسام من هدية ست الحبايب

الأحد، 06 ديسمبر 2020 11:40 ص
"أشياء لا تشترى".. لقطات إنسانية من ملحمة الأهلى والطلائع.. الشناوى يشارك مؤمن زكريا لحظة التتويج.. كهربا يرفض إقامة الأفراح دون الحاوى.. "ورقة إنكار الذات" تكشف معدن لطفى.. والقدر يحرم بسام من هدية ست الحبايب فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مهما تطورت صناعة كرة القدم لتصبح الصناعة الأكثر ربحاً تبقى هى النشاط الأكثر إمتاعاً للملايين، وطالما قررت أن تستمتع فأنت بداخلك إنسان، يهتم بالقضايا الإنسانية المتعلقة بدعم الأطفال المرضى والحفاظ على البيئة والشعور بمعاناة الآخرين، ربما تاهت تلك المصطلحات فى زحام الحياة، وربما لا يجد الشخص الوقت والفرصة المناسبة للتفكير إزاء هذه الأمور وتقديم الدعم الكافى لمن هم فى حاجة لهذا الدعم، وهنا تستطيع كرة القدم والرياضة عمومًا أن تلعب دورًا إنسانيًا مهمًا فى جذب الانتباه نحو كل ذلك.

ومنذ ساعات قليلة لعبت مباراة الأهلى وطلائع الجيش بنهائى كأس مصر والتى انتهت بتتويج المارد الأحمر بطلاً للكأس بركلات الترجيح 3-2 دور البطولة فى تصدير المشاهد الإنسانية الرائعة، سواء التفانى أو الدعم المعنوى أو الإحساس بمعاناة الآخرين، فى لقطات لا تنسى نلقى عليها الضوء فى السطور التالية..

*على لطفى ودعم الشناوى فى ركلات الترجيح

كشف على لطفى، حارس مرمى الأهلي، عن سر الورقة الذى ظهر بها عقب نهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش، ليؤكد روح الجماعة والإخلاص بين اللاعبين التى تسيطر على القلعة الحمراء، وظهر علي لطفي بورقة مكتوب بها أماكن تسديد لاعبى طلائع الجيش لركلات الجزاء وذلك بعد المباراة والتي ساهمت فى تألق زميله الشناوى بالمباراة.

على لطفى
على لطفى

وقال على لطفى، "فى الوقت الإضافي شعرت أن المباراة ستذهب إلى الوقت الإضافى، لذا ذهبت إلى غرفة الملابس وراجعت فيديوهات أماكن تسديد لاعبي طلائع الجيش، وكتبت في ورقة كل لاعب أين سيسدد وبدأت الإشارة إلى الشناوى مع تسديد ركلات الترجيح، وبالفعل تصدى لأكثر من ركلة وحققنا الفوز".

*كهربا وإهداء وليد سليمان لحظة الانتصارkharba-waled-soliman-2020

 

وفى مشهد للوفاء، حرص محمود كهربا لاعب الأهلى على الاحتفال مع زميله وليد سليمان المصاب بفيروس كورونا، عبر مكالمة "لايف" من استاد برج العرب الذى استضاف مباراة الأهلى مع طلائع الجيش فى نهائى كأس مصر، وغاب وليد سليمان عن المباراة نظرا لقضائه فترة العزل الطبى للتعافى من فيروس كورونا المستجد حيث خضع لتحاليل وفحوصات طبية بأحد المستشفيات.

*الشناوى يكرم مؤمن زكريا فى لحظة خاصة

الشناوى يتحدث مع مؤمن زكريا
الشناوى يتحدث مع مؤمن زكريا

وعلى نفس الوتيرة، أجرى محمد الشناوى، حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، مكالمة فيديو مع مؤمن زكريا، أثناء التتويج بكأس مصر الـ 37 فى تاريخه، وحرص الشناوى على الاحتفال مع مؤمن زكريا عن طريق مكالمة الفيديو، وشارك مؤمن لاعبى الأهلى الاحتفال بكأس مصر فى محاولة لدعمه معنوياً بعد إصابته بمرض نادر تسبب في ابتعاده عن ممارسة الكرة معشوقته الأولى.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

*القدر يحرم محمد بسام من هدية ست الحبايب

وأفسدت خسارة طلائع الجيش أمام الأهلى فى المباراة النهائية لكأس مصر احتفال حارس مرمى فريق الطلائع قائد الفريق محمد بسام، بوالدته التى تمر ذكرى وفاتها فى 14 نوفمبر.

وأعد محمد بسام قميصا كتب عليه "فى الجنة يا أمى إن شاء الله".

download
 

وظهرت الحسرة على محمد بسام، بعد خسارة المباراة النهائية بركلات الجزاء، بعد الهزيمة وخسارة الكأس وفشله فى الاحتفال بوالدته كما خطط

وتداول عدد من المغردين صورا لحارس نادي طلائع الجيش، معربين عن تعاطفهم معه بعد أن كان يعتزم إهداء بطولة كأس مصر لوالدته المتوفية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hamdy Mohammed Aly

الرياضة ودورها الانساني

احييكي علي المقدمه الانسانيه الممتازة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة