إمبراطورية السويركى "الغامضة".. سلسلة محلات تجارية بمئات الفروع فى أنحاء الجمهورية.. أكثر من 70 منها فى القاهرة.. بدأ نشاطه فى السبعينيات.. اشتهر بقضية الجمع بين 5 زوجات وانتهت رحلته بتمويل الجماعة الإرهابية

السبت، 05 ديسمبر 2020 10:00 م
إمبراطورية السويركى "الغامضة".. سلسلة محلات تجارية بمئات الفروع فى أنحاء الجمهورية.. أكثر من 70 منها فى القاهرة.. بدأ نشاطه فى السبعينيات.. اشتهر بقضية الجمع بين 5 زوجات وانتهت رحلته بتمويل الجماعة الإرهابية سيد السويركى
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
منذ ساعات ألقت الأجهزة الأمنية القبض على رجل الأعمال سيد رجب السويركي صاحب واحدة من أشهر سلاسل المحلات التجارية، وذلك بتهمة التمويل والانضمام لجماعة إرهابية. 
 
ويعد سيد السويركي واحدا من أشهر رجال الأعمال الذين ارتبطت أسماؤهم بالغموض والسرية وذلك منذ أن بدأ مشواره التجاري في السبعينات حتى أصبحت سلسلة محلاته واحدة من أكثر السلاسل انتشار في جميع محافظات الجمهورية في التسعينيات واستمرت رحلته الغامضة حتى ظهرت بقضية تعدد الزوجات والتي وصف إعلاميا  وقتها بسببها بشهريار، وأدين من قبل المحكمة بتهمة الجمع بين الزوجات في بداية القرن الجديد. 
 
وقد ظل الغموض حول أعماله مستمرا واستمر فى التوسع والانتشار حتى بلغت فروعه مئات الفروع في أنحاء الجمهورية،  بل انها بلغت في القاهرة الكبرى اكثر من 70  فرعا.
 
وخلصت تحريات الجهات المعنية مؤخرا ان رجل الأعمال سيد السويركي متهم بجرائم الانضمام إلي جماعة أسست علي خلاف القانون، والتحريض على العنف وتمويل الجماعات الإرهابية، ومجموعة من الاتهامات الأخري التي جاءت بمحضر التحريات الأمنية وتم مواجهته بها فى جلسة التحقيق.
 
وكانت الأجهزة المختصة قد ألقت القبض على رجل الأعمال، سيد رجب السويركي، ووجهت جهات التحقيق له تهمة التمويل والانضمام لجماعة إرهابية. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة