خالد صلاح

التلفزيون هذا المساء.. صاحب فيديو التشهير بفتاة كفر الشيخ: الموضوع تمثيل ومفيش سماح.. المخرج أحمد فوزى: انتظروا مسلسل الحرامى الجزء الثانى.. معتز عبد الفتاح: الإخوان تبنت الإرهاب.. والإسلام برئ من منهجهم العنيف

السبت، 05 ديسمبر 2020 02:00 ص
التلفزيون هذا المساء.. صاحب فيديو التشهير بفتاة كفر الشيخ: الموضوع تمثيل ومفيش سماح.. المخرج أحمد فوزى: انتظروا مسلسل الحرامى الجزء الثانى.. معتز عبد الفتاح: الإخوان تبنت الإرهاب.. والإسلام برئ من منهجهم العنيف مقدمو برامج التوك شو - أرشيفية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون، مساء أمس الجمعة، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، ونرصد أبرزها فى التقرير التالى..

صاحب فيديو التشهير بفتاة كفر الشيخ لتليفزيون اليوم السابع: الموضوع تمثيل ومفيش سماح

سلط تليفزيون اليوم السابع، في تغطيته الخاصة التي قدمتها الزميلة ندى حجازى، الضوء على الفيديو الذى تداوله العديد من رواد السوشيال ميديا، لشاب يتنمر ويسىء لخطيبته السابقة، والذى لاقى الكثير من الانتقادات، إلا أنه صاحب الفيديو كشف إن الفيديو مجرد تمثيل بمساعدة بعض أصدقائه.

وقال مصطفى صاحب الفيديو المنتشر، إن فكرة الفيديو جاءت من خلال وجود بعض المشاكل التي تحدث بمحافظته وفشل عدد من الزيجات بسبب تلك المشاكل بين الفتيات والشباب، مستطرداً: "أن كنت عامل الفيديو وكنت عامل جزء تانى بس الناس مصبرتش عليا".

وأكد مصطفى، أنه من المستحيل إذا تعرض لنفس الموقف في الحقيقة أن يكون هذا رد فعله، موضحاً: "أنا مش عارف الفيديو ده هيودينى فين، أنا لما عملت الفيديو مكنش عندى غير ألف متابع بس، وفى دماغى يجيب 3 آلاف مشاهدة مش مليون وحاجة، لكن والله ما أعرف إنى هبقى تريند، ولو دخلت في أي حاجة تانية هفكر في إيجابيتها وسلبيتها الأول، وبتأسف لكل الناس اللى فهمت غلط".

المخرج أحمد فوزى لتلفزيون اليوم السابع: انتظروا مسلسل الحرامى الجزء الثانى

أكد المخرج أحمد فوزى، فى لقاء خاص عبر تليفزيون اليوم السابع، مع الزميلة شروق وجدى وتصوير أحمد السنهورى، على هامش مهرجان القاهرة الدولى، أنه يهتم بالأفلام ويحرص على مشاهدتها التى يصعب مشاهدتها فيما بعد، خاصة الأفلام الأمريكية، واللاتينية والأفلام الأسيوية.

وكشف فوزى، عن أعمال القادمة، مؤكدا أنه سيقدم مسلسل "الحرامى الجزء الثانى"، مضيفاً أنه هناك بعض الأعمال المقبلة يتم التحضير لها خلال الفترة الحالية.

وفى ذات السياق، عبر "حسن" نجل المخرج أحمد فوزى، أنه سعيد بتواجده مع والده بمهرجان القاهرة الدولى، معرباً عن سعادته بمقابلة بعض النجوم مثل "بيومى فؤاد وأحمد داش" وغيرهم من الفنانين الكبار، كما أعرب عن حبه لجريدة اليوم السابع ومتابعتها.

معتز عبد الفتاح لـ"إكسترا نيوز": الإخوان تبنت الإرهاب.. والإسلام برئ من منهجهم العنيف

أكد الدكتور معتز عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية، أن تاريخ جماعة الإخوان الإرهابية ملئ بالعنف والدم والإرهاب، وهو موثق تاريخيا، وبعض الناس ابتلعوا الطعم وخدعوا في هؤلاء، مشيرا إلى أن الإخوان عندما وصلوا للسلطة في مصر، انكشف الوجه الحقيقي لهؤلاء ومن سلوكياتهم ورغباتهم من الوصول للسلطة، ووجد المصريون أنهم ليسوا جديرين بتولي ذلك المنصب على الإطلاق.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد أبو زيد ببرنامج "الحقيقة" الذي يذاع على قناة اكسترا نيوز: "الناس بعد تولي الإخوان قالوا مستحيل يكون ده الإسلام، الناس عرفت أن العنف والإرهاب أحد معتقدات الإخوان الراسخة، وفي الحقيقة أن تلك الجماعة لها تاريخ حافل من العنف، وهم طوال الوقت يعدون للمواجهة، وبعض الناس قد يعجبهم حديثهم، ولكن مع الوقت يرون حقيقتهم من خلال مواقفهم على الأرض فليس من العقل أن تدافع عن الإسلام بطرق تتناقض مع الإسلام".

وقال: "حينما واجه الإخوان الدولة المصرية، ظهر وجه قبيح لهم، والإخوان منذ نشأتهم خلقوا فتنة في مجتمع باسم الدين، والدين براء من تلك الفتن، فقاموا بتصنيف الناس هذا إخواني وهذا غير إخواني، بل وأن داخل الجماعة نفسها هناك تصنيفات بين تابعيها وأعضاءها، وتجدهم يتزوجون من بعضهم، وتحولوا لسلالة، وبذلك خلقوا شرخ في المجتمع، وهو عكس ما دعا له الإسلام، والله حذر النبي من المنافقين أكثر من تحذيره من الكفار".

وتابع: "الإخوان قرروا أنهم ياخدوا الدولة منهم، وكان خيارهم الأول هو العنف، هدفهم واحد وهو القفز على السلطة والاستحواذ عليها، فتبنت تلك الجماعة العنف وأصلته، وحتى تفسير سيد قطب للقرآن، ألزم كل مسلم بحمل السلاح وقتل من هم ليسوا مسلمين، وكأن المسلمين أوجدهم الله على هذه الدنيا لقتال المسلمين".

طفل الليمون لـعمرو الليثى: "لما عرفت أمى وأبويا عايشين مزعلتش لأنهم ميتين بالنسبة لى"

قال الإعلامى عمرو الليثى، لطفل الليمون خلال لقائه ببرنامجه واحد من الناس المذاع على قناة الحياة، "تعرف محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر"، ويرد الطفل، "معرفوشى وأنا أهلاوى وفرحت لما كسب النادى الأهلى أبطال أفريقيا".

وأضاف خلال اللقاء: "نفسى أطلع دكتور، ومش نفسى أشوف أمى وعاوز أشوف أبويا بس.. ومش بعرف أى فنان بتفرج وخلاص.. وبرفض الفلوس من أى حد ومش باخد من أى حد حاجة.. ولو واحد ادانى فلوس برد ليه الفلوس.. وجبت عزت النفس من ستى".

وتابع: "ستى علمتنى مخدش حاجة من حد..  وستى قالتى إن أبويا وأمى ماتوا فى حادثة ولما عرفت أنهم عايشيين مقولتش لستى حاجة.. لأن هما كدة ميتين وكدة ميتين".

وقال الإعلامى عمرو لليثى: "إن سيدة قررت إعطاء طفل الليمون شقة هدية فى القاهرة وتصرف عليه من اليوم حتى تخرجه من الجامعة..  ووافق طفل الليمون".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة