تغطية خاصة لتحذيرات الأرصاد وطقس ليلة رأس السنة.. فى تلفزيون اليوم السابع

الخميس، 31 ديسمبر 2020 11:50 ص
تغطية خاصة لتحذيرات الأرصاد وطقس ليلة رأس السنة.. فى تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، لحالة الطقس خلال ليلة رأس السنة ودرجات الحرارة والتقلبات الجوية، وأبرز نصائح وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية. 
 
واستضافت التغطية الدكتورة إيمان شاكل وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، والتى كشفت أن الأجواء ستكون شديدة البرودة ليلا على كافة الأنحاء بالجمهورية ، حيث تصل الصغرى بالقاهرة 11 درجة .
 
وناشدت إيمان شاكر المحتفلين بليلة رأس السنة، ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خاصة وأن الأجواء شديدة البرودة طوال فترات الليل وفى الساعات الأولى من الصباح الباكر، وتصل الصغرى بسانت كاترين إلى 3 درجات، موضحا أن الفرق بين درجات الحرارة العظمى والصغرى تصل لأكثر من 10 درجات .
 
 
وأكدت شاكر على المسافرين للاحتفال برأس السنة، توخى الحذر عند القيادة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى، وأيضا على مناطق من السواحل الشمالية  وشمال الصعيد .
 
 
ويشهد اليوم الخميس، طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وشبورة مائية صباحا وطقس معتدل على السواحل والرياح معتدلة، و طقس دافئ  على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس.
 
 
كما يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة .
 
 
وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد شبورة مائية كثيفة صباحا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة