برشلونة ينهي اتفاقه مع جارسيا بطلب من كومان

الخميس، 31 ديسمبر 2020 07:32 م
برشلونة ينهي اتفاقه مع جارسيا بطلب من كومان جارسيا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي برشلونة الإسباني، أنهى اتفاقه مع إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، للعب ضمن صفوف الفريق الكتالوني، بداية من الموسم المقبل 2021-2022، في صفقة مجانية، عقب انتهاء عقده مع السيتي.

ذكرت شبكة "سكاي سبورت"، أن برشلونة لديه اتفاق كامل مع إريك جارسيا للتوقيع معه في صيف 2021، وسيكون لاعبا في صفوف البارسا، من المتوقع أن ينضم اللاعب في صفقة مجانية عقب انتهاء تعاقد المداقع مع مانشستر سيتي.

وأشارت الشبكة الإخبارية، أن برشلونة سيسعى غاليا لتحفيز الصفقة في يناير في ظل حاجة الفريق للتعاقد مع مدافع بعد إصابة جيرارد بيكيه، وتراجع متوسى الفرنسي صامويل أومتيتي، لكنهم بحاجة إلى التفاوض مع السيتي، الذي قد يوافق على الصفقة، حال تأكده من رغبة اللاعب في عدم التجديد.

وكانت تقارير قد أشارت إلى طلب الهولندي رونالد كومان المدير الفني للبارسا، بالتعاقد مع مدافع ومهاجم، حيث فقد العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، وأبرزهم اثنين من العناصر الأساسية هما بيكيه وأنسو فاتي.

وأوشحت التقارير أن كومان يتعرض لحالة قلق بشأن أخطاء الفرنسي كليمينت لينجليه الكثيرة مؤخرا، لذلك فإن خط الدفاع يحظى بأولوية التدعيم لدى الهولندي، على الرغم من الظهور المبشر للشاب مينجويزا لأن أومتيتي بات لغزًا للنادي، أما فيما يتعلق بالهجوم، فإن كومان ما زال يرغب في ضم ممفيس ديباي لأنه مهاجم يتمتع بثقة الهولندي الكاملة ويمكنه شغل أكثر من مركز بالهجوم نظرًا لجودته مع الكرة بين قدميه.

ويدرك كومان الصعوبات الاقتصادية للنادى، من حيث المبدأ يعلم بأن كارليس توسكيتس الرئيس المؤقت للنادي غير قادر على التوقيع مع أي لاعب وسيتعين عليه انتظار انتخاب رئيس جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة