أكرم القصاص

ترامب يغيب عن منتجعه الخاص ليلة رأس السنة للمرة الأولى منذ دخول البيت الأبيض

الخميس، 31 ديسمبر 2020 11:16 ص
ترامب يغيب عن منتجعه الخاص ليلة رأس السنة للمرة الأولى منذ دخول البيت الأبيض ترامب وعائلته
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب قطع إجازته التي كان يقضيها بمنتجع مارلاجو، والعودة إلى واشنطن قبل ساعات من ليلة رأس السنة بحسب ما نشره موقع صحيفة "ذا هيل" الأمريكية.

 

ووفق الجدول اليومي الذي أرسله الرئيس في وقت متأخر من ليل الأربعاء، لأجندة أعماله لليوم الخميس، فإن ترامب والسيدة الأولي سيغادران فلوريدا إلى البيت الأبيض، ما يعني أنه لن يحضر حفل ليلة رأس السنة السنوية في منزله في ‏منتجع مار لاجو في بالم بيتش، والذي حصل الضيوف بالفعل على تذاكر له.

 

واعتاد ترامب قضاء ليلة رأس السنة في منتجعه، وعلي مدار السنوات الثلاثة الماضية، وعادة ما كان يدلي بتصريحات موجزة للحضور للتعليق علي الأحداث الجارية.

 

وتأتي عودة ترامب إلى واشنطن قبل أيام من انتخابات الإعادة في ولاية جورجيا ، وبينما يواصل هو ‏وحلفاؤه إثارة الشكوك حول نتيجة الانتخابات الرئاسية التي فاز بها الرئيس المنتخب جو ‏بايدن.

 

وكانت رحلة الرئيس إلى فلوريدا مليئة بالجدل، وبدا ترامب في بعض الأحيان منزعجًا ‏من أعضاء حزبه.‏

 

في حين أن الرئيس يمارس لعبة الجولف كل يوم تقريبًا في فلوريدا منذ وصوله قبل أسبوع ، ‏فقد قام بتغريد مزاعم يومية بأن الانتخابات تم تزويرها ضده من خلال تقديم نفس ‏الادعاءات التي تم فضحها أو رفضها في المحكمة.‏

 

تضمنت تغريداته على تويتر في الأيام الأخيرة رسائل غاضبة موجهة إلى مسؤولي جورجيا ‏الذين أيدوا فوز بايدن في الولاية بعد عمليات إعادة فرز متعددة، بالإضافة إلى قادة ‏جمهوريين رفضوا تكرار مزاعم الرئيس بتزوير إرادة الناخبين.‏

 

وتأتي عودته إلى واشنطن قبل أسبوع واحد فقط من قيام الكونجرس بفرز أصوات الهيئة ‏الانتخابية رسميًا في 6 يناير

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة